رياضة

أكرم عفيف المتميز والهداف.. منتخب قطر على جوائز كأس آسيا ٢٠٢٣

توج النجم المنتخب أكرم عفيف المتميز والهداف بجائزتي أفضل لاعب في أوسكار.

سيطر منتخب قطر على جوائز كأس الأمم المتحدة لكرة القدم الآسيوية 2023، الذي اختتمت اليوم على ملاعبه، حيث توج منتخب العنابي المبدع كأس أم آسيا 2023 وللمرة الثانية على الكرسي، بالفوز على الأردن 3-1، في اللعبة التي تجمع المنتخبين مساء السبت على “استاد” لوسيل”، المباراة النهائية على لقب بطولة كأس أم آسيا 2023، ليحقق العنابي ويسحب الثاني على الجائزة بعد فوزه بالجائزة 2019.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

تامر حبيب يتحدث عن علاقته السرية بمنة شلبي ويصدم الجميع!

لن تصدق ما هو سر المنديل الذي حير الجميع !! حقائق مجهولة عن أم كلثوم!

إنتر ميلان يعزز صدارته للدوري الإيطالي بفوزه على روما 4 / 2

مفاجأة للمغتربين في المملكة.. محمد بن سلمان يقدم لكم اليوم مفاجأة العمر ويعلن عن هذا الأمر المهم ابتداءً من 20 فبراير!!

معهد الفلك يكشف تفاصيل ميلاد هلال شهر شعبان وأول أيامه فلكيا لسنه ٢٠٢٤

ليفربول يفوز على بيرنلي بثلاثية في الدوري الإنجليزي

هند صبري تتحدث عن ظافر عابدين: ممثل مز وفخر تونس

إيمي سمير غانم في مهرجان الاقصر

وجميع أهداف قطر في المباراة جاءت من ركلات جزاء، ونجح أكرم عفيف نجم العنابي في تحويلها لأهداف ليسجل ثلاثية خلال المباراة، حيث جاء الهدف الأول عن طريق أكرم عفيف في الدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني، سجل يزن النعيمات هدف التعادل للمنتخب الأردني في الدقيقة 67، قبل أن يسجل أكرم عفيف الهدفين الثاني والثالث للعنابي من ركلتي جزاء أخريين في الدقيقتين 73 و95 على التوالي.

وتوج النجم المنتخب أكرم عفيف بجائزتي أفضل لاعب في أوسكار، وأفضل أهدافه إلى 8 أهداف، فيما بعد نال مشعل برشم، الفائز بجائزة أفضل لاعب في النسخة الحالية للبطولة. ونال منتخب قطر أيضًا جائزة اللعب النظيف في النسخة الـ18 لكأس الأمم المتحدة الأسيوية.

رفع لاعبو المنتخب القطري بطولة كأس أمم آسيا 2023 بعد أن توج العنابي باللقب للمرة الثانية على التوالي، بفوزه على الأردن 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على استاد لوسيل. المباراة النهائية للحصول على لقب كأس أمم آسيا 2023. وحقق العنابي اللقب الثاني على التوالي بعد فوزه بلقب 2019.

وبعد استلام المخضرم حسن الهيدوس كأس البطولة من الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر، بجانب جياني إنفانتينو رئيس الفيفا يحتفل بها مع شباب العنابي بطريقة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عندما يتسلم لقب كأس العالم على نفس الملعب في مونديال 2022.

المصدر
حدث نيوز الإخباري
زر الذهاب إلى الأعلى