رياضة

ريال مدريد يغلق الباب أمام مودريتش

يعيش الكرواتي لوكا مودريتش أيامه الأخيرة كلاعب في ريال مدريد، حيث أصبح رحيله نهاية الموسم الحالي “حتمياً” بعد أن تضاءلت أهميته مع ريال مدريد.

وعانى مودريتش قبل تجديد عقده الأخير لموسم إضافي، رغم تلقيه بعض العروض السعودية، لكنه كان يرغب في مواصلة اللعب على أعلى المستويات، رغم أنه لم يتوقع أن يلعب سوى دور مساعد هذا الموسم، بحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

أخبار طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

“لقد أصبحت ملكة جمال”.. أول ظهور لزوجة الوليد مقداد بعد خضوعها لعملية تجميل! صورة

منى زكي تكشف رد فعل زوجها أحمد حلمي عندما رأى صديقة ابنته بجوارها في المنزل!

مودريتش مطلوب من قبل نادي أوروبي غامض

ريال مدريد يكشف عن انتقال لوكا مودريتش إلى السعودية

نيمار يؤكد صعوبة فوز الهلال بالدوري ويكشف حقيقة غضبه من جيسوس

مودريتش يقرر الرحيل عن ريال مدريد.. وهذا اختياره المفضلة

أنشيلوتي: موقف مودريتش مفاجئ وتصنيف بيلينجهام ليس مهما

مودريتش قرر البقاء في ريال مدريد

نيوكاسل يريد حل أزمته مع نجم الهلال

أدى غياب تشوميني وكامافينجا إلى حصول لوكا مودريتش على دقائق أكثر في الآونة الأخيرة، مقارنة بعدد الدقائق التي حصل عليها في بداية الموسم، لكن بعد تعافي الثنائي الفرنسي، سيغيب النجم الكرواتي مرة أخرى.

وأشارت صحيفة “سبورت”: “لقد انتهت فترة مودريتش مع ريال مدريد. وسيكون هذا الموسم هو الأخير للاعب الكرواتي في الفريق الملكي بعد عصر ذهبي شهد فوزه بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا”.

وأضافت: “حاول كارلو أنشيلوتي (مدرب ريال مدريد) التعامل مع الوضع، لكن من الصعب إقناع لاعب متوج بالكرة الذهبية بفقد مكانه في التشكيلة الأساسية، حتى لو كان عمره 38 عاما”.

ويستعد مودريتش، الذي لم يكمل 90 دقيقة هذا الموسم في أي من المباريات الـ13 التي خاضها في الدوري، للمشاركة في اليورو مع كرواتيا، ويريد أنشيلوتي من لاعبه التحلي بالصبر حتى نهاية الموسم.

المصدر
حدث نيوز الاخباري / تالين
زر الذهاب إلى الأعلى