فن ومشاهير

“لقد أصبحت ملكة جمال”.. أول ظهور لزوجة الوليد مقداد بعد خضوعها لعملية تجميل! صورة

تفاجأ جمهور عائلة طيور الجنة بعد إجراء زوجة الوليد مقداد نور غسان عملية تجميل لتصحيح الفك السفلي.

وكانت زوجة الوليد مقداد تعاني من بروز الفك السفلي، وهي مشكلة شائعة تصيب خمسة بالمئة من العالم، وتؤثر هذه المشكلة على مضغ الطعام وحتى الكلام، كما أنها تعطي مظهراً مختلفاً للوجه.

وأخيراً، قررت نور إجراء عملية تجميل لتصحيح شكل فكها، بحسب ما قاله زوجها في فيديو عبر قناته على يوتيوب. كما ظهرت نور بعد عملية التجميل بعدة صور على حساباتها على المنصات الإلكترونية.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

لأول مرة ليلى علوي تحكي تفاصيل تعرضها للخيانة

الموت في أكياس رقائق الذرة.. دراسة تحذر من السموم القاتلة

زواج صاحب قنوات «طيور الجنة» خالد مقداد يصدم ولديه عصومي ووليد!!

خطوبة جنى مقداد تشعل مواقع التواصل.. الصورة الأولى للعريس عزيز أجمل مليون مرة من عصومي ووليد!!

الأعراض والمضاعفات الخطيرة التي يسببها مرض الحصبة

أميرة العايدي ترد على الاتهامات بأن نجلها حصل على وظيفة التمثيل عن طريق الوساطة

ميرفت أمين أقسمت أنها لن تمثل مع نور الشريف مرة أخرى لن تصدق ماذا فعل لها؟!

سيرين عبد النور تعود للتمثيل مع هذا النجم وتتألق بفستان فخم

راشد الماجد سندباد الأغنية يحتفل بيوم ميلاده الـ 54

نور غسان لفتت الأنظار بظهورها الجديد والمختلف تماماً عن قبل، ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً بين الجمهور الذين أشادوا بجمال نور بعد العمليّة وبالفرق الكبير في وجهها قبل وبعد العمليّة.

ونور مقداد هي زوجة الوليد مقداد، واسمها الكامل هو: نور غسان مقداد، ولدت في الأردن في عام 1999. انتقلت برفقة عائلتها إلى الكويت، وهناك التحقت بكليّة الآداب في جامعة الكويت. وتخصّصت في مجال اللغة العربية وآدابها. وفي عام 2020، أقيمت خطوبتها على الوليد، وبعدها، أقيم حفل الزفاف في عام 2021 في الأردن بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء.

زوجة الوليد مقداد
زوجة الوليد مقداد

من هو الوليد مقداد

الوليد مقداد هو أحد نجوم قناة طيور الجنة منذ الطفولة، وهو الابن الأكبر لخالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة، ولد 30 ديسمبر 1999، تخرج من الثانوية العامة، ويدرس حاليا إدارة الأعمال في جامعة الخليج في الكويت، ولمع نجمه منذ طفولته في قناة طيور الجنة عقب مشاركته في فيديوهات مصورة وأناشيد مُقدمة للأطفال، كما قد العديد من البرامج بمشاكة شقيقه المعتصم بالله مقداد “عصومي”، ومن أشهر أعماله وأنجحها على الإطلاق الأنشايد المقدمة عبر قناة طيور الجنة بجانب قناة اليوتيوب الشهيرة “عصومي ووليد”.

من هي نور زوجة وليد مقداد

هي نور غسان مقداد، زوجة الوليد خالد مقداد، ولدت عام 1999، وهي أدرنية الجنسية، وتعتنق الديانة الإسلامية، وتخرجت من المدرسة الثانوية، والدها غسان مقداد شقيق خالد مقداد مالك قنوات طيور الجنة، وكان قد تم تداول صور لهما بداية العام الماضي عقب خطبتهما رسميًا في حفل عائلي يضم الأهل والأصدقاء، فيما ظهر الوليد مقداد في فيديو رد فيه على الانتقادات التي وجهت له بسبب زواجه مبكرًا، وقال:” أن الرسول عليه الصلاة والسلام قال من استطاع منكم الباءة فليتزوج، وأكد إنه شخص مقتدر ولا يمنع وضعه من الارتباط وأشار إلى أن كل شخص لديه القدرة على الارتباط ألا يؤجل هذه الخطوة، وينصحه بالزواج”، كما أكد من خلال الفيديو أن زوجته لا تكبره في العمر مثلما تداول بعض نشطاء السوشيال ميديا، وهي في نفس عمره من مواليد 1999.

المصدر
حدث نيوز الاخباري/ تالين
زر الذهاب إلى الأعلى