فن ومشاهير

هنا تتحدث الزاهد عن أعمالها الفنية.. وتختار هؤلاء النجوم للعمل معهم

صدمت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بعد الكشف عن أسماء النجوم الذين تجمعهم بالكيمياء في التمثيل، دون أن تذكر اسم طليقها الفنان أحمد فهمي، رغم تقديمها معه العديد من الأعمال الفنية آخرها. فيلم “السيد.

وقالت هنا: “الكيمياء الرومانسية مع تامر حسني، واللذاذة والشقاوة أحمد السعدني، والكوميديا مع هشام ماجد”.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

ما سر شبابك وكأنك فتاة في العشرين؟!.. نادية الجندي تكشف عن عشبة قوية ورخيصة الثمن تعيد الشباب من جديد!

«هذا هو الخطأ الذي تسبب في طردها من القناة دون تردد».. خديجة بن قنة انهارت على الهواء بعد انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة وانكشاف أسرارها الخفية!

حلقة بسمة وهبة مع ليلى عبد اللطيف تتصدر الترند.. لن تصدق ماذا فعلت على الهواء وأرعبت طاقم البرنامج بالكامل والمخرج توقف عن التصوير فورًا!

ريم سامي تحتفل بزواجها في حفل عائلي

طلقها لسبب غريب بعد أن ترك دينه ليتزوجها.. قصة الحب الغريبة والحزينة منذ بدايتها بين فاتن حمامة وعمر الشريف!

بعد انتشار أخبار زواجها من كريستيانو رونالدو.. جورجينا تفاجئ الجمهور!!

تعرف على زوجة أيمن زيدان الرابعة!

بوسي: البنات الصغيرات صعبت عليا بسبب عمليات التجميل.. ولم أعد أعرف ما هو الطبيعي وما هو غير الطبيعي

الجدير بالذكر أن هنا الزاهد تعكف حالياً على الانتهاء من تصوير فيلم “ري ستارت”، الذي تشارك فيه مع الفنان تامر حسني، في ثاني تعاون بينهما، والمقرر عرضه خلال الصيف المقبل، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

من ناحية أخرى، يُعرض حالياً لهنا الزاهد فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، الذي تشارك في بطولته مع هشام ماجد، وقد عُرض العمل ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك، وهو بطولة: محمد ثروت وشيماء سيف والطفل جان رامز، ودخل في قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات اليومية في تاريخ السينما المصرية، حيث احتل المركز الخامس بـ 7.09 مليون جنيه في يوم واحد.

وحقق فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” منذ عرضه ما يقرب من 30 مليون جنيه في ستة أيام عرض، ويواصل العمل تحقيق أرقام قياسية في شباك تذاكر دور السينما.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى