فن ومشاهير

زينة ترد بقوة على تصريحات الناقد طارق الشناوي عنها

خلال حوارها في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة إم بي سي مصر، ردت الفنانة زينة بقوة على تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي بعد أن انتقدها.

وقالت زينة: “أنا قدّمت “الليلة واللي فيها”، والحمد لله كسّر الدنيا، وعندما أراد أن ينتقد العمل الفني قال: زينة أخيراً خرجت من مشاكلها، أنت مالك ومال الكلام ده؟ ما تتكلم عن العمل حتى نستفيد منك والجمهور كمان”.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

“لقد ضربوها دون أن يأخذوا في الاعتبار كبر سنها”.. ضرب السيدة ليلى عبد اللطيف في الشارع صادم إعلاميا والسبب غير متوقع !!

“صدمة الجمهور بعد دفع وزنها ذهبا”.. خبر زواج الفنانة هيفاء وهبي من رجل أعمال ثري يثير ضجة في الوسط الفني!!

أربعة مسلسلات تركية جديدة على الشاشات العربية

ميريام فارس تتألق بفستان جريء ومختلف

مايا خليفة من أي دولة وأهم المعلومات عنها.. والإجابة صادمة

هنا تتحدث الزاهد عن أعمالها الفنية.. وتختار هؤلاء النجوم للعمل معهم

ما سر شبابك وكأنك فتاة في العشرين؟!.. نادية الجندي تكشف عن عشبة قوية ورخيصة الثمن تعيد الشباب من جديد!

«هذا هو الخطأ الذي تسبب في طردها من القناة دون تردد».. خديجة بن قنة انهارت على الهواء بعد انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة وانكشاف أسرارها الخفية!

وأضافت: “قال زينة تركت البطولات المطلقة وهي زعلانة، لا أنا مش زعلانة الحقيقة، أنا بقدّم عمل مع نجوم كبار، أستاذ أحمد السقا اسم كبير جداً، وأستاذ باسم سمرة، وأستاذ طارق لطفي، والمخرج الناجح والمميز أستاذ أحمد خالد”.

واختتمت زينة بالقول: “حضرتك بتتكلم عن العمل وموش عن طموحك الشخصي لي، أنا أعرف أنك بتحبني، لكن اتكلّم عن المشاهد اللي قدمتها وتكلّم بحيادية وقول نقد بنّاء حتى أستفيد منك، فليس من المقبول أن يكون هناك عمل وحضرتك تتكلم عن أمور شخصية عندي”.

يُذكر أن مسلسل “العتاولة” هو بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، هدى الإتربي…، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى