فن ومشاهير

ما سر شبابك وكأنك فتاة في العشرين؟!.. نادية الجندي تكشف عن عشبة قوية ورخيصة الثمن تعيد الشباب من جديد!

أحدثت الفنانة المصرية نادية الجندي ضجة كبيرة في الوسط الفني، عندما كشفت عن عشبة قوية ورخيصة الثمن تعيد الشباب للجسم من جديد.

وبعد تألقها في احدث ظهور لها، وظهورها بشكل مختلف عن المرات السابقة، كشفت الفنانة نادية الجندي سبب ظهورها وكأنها شابة في العشرينيات.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

«هذا هو الخطأ الذي تسبب في طردها من القناة دون تردد».. خديجة بن قنة انهارت على الهواء بعد انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة وانكشاف أسرارها الخفية!

حلقة بسمة وهبة مع ليلى عبد اللطيف تتصدر الترند.. لن تصدق ماذا فعلت على الهواء وأرعبت طاقم البرنامج بالكامل والمخرج توقف عن التصوير فورًا!

ريم سامي تحتفل بزواجها في حفل عائلي

طلقها لسبب غريب بعد أن ترك دينه ليتزوجها.. قصة الحب الغريبة والحزينة منذ بدايتها بين فاتن حمامة وعمر الشريف!

بعد انتشار أخبار زواجها من كريستيانو رونالدو.. جورجينا تفاجئ الجمهور!!

تعرف على زوجة أيمن زيدان الرابعة!

بوسي: البنات الصغيرات صعبت عليا بسبب عمليات التجميل.. ولم أعد أعرف ما هو الطبيعي وما هو غير الطبيعي

طريقة عمل البيتي فور في المنزل

ومؤخرا، أحدثت الفنانة المصرية نادية الجندي ضجة غير مسبوقة، وكشفت عن عشبة جبارة رخيصة وفي متناول الجميع هي السبب في محافظتها على جمالها.

وبعد العديد من التساؤلات التي تعرضت لها الفنانة نادية الجندي وعن سبب رشاقتها وشبابها المتجدد، قدمت أخيراً المفاجأة للجمهور.

نادية الجندي أكددت أن السر وراء شابها الدائم هو بذور الكتان والتي تجعل البشرة شابة ونضرة وخالية من التجاعيد.

ما هي بذور الكتان؟ بذور الكتان هي بذور نبات الكتان، وهو نبات ينتمي إلى فصيلة الخبازية يزرع هذا النبات في المناطق المعتدلة والحارة من العالم، ويستخدم لإنتاج الألياف والزيوت.

بذور الكتان تحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية أوميغا 3، والتي تعد مفيدة لصحة القلب والأوعية الدموية. كما تحتوي على مضادات الأكسدة، والتي تحارب الجذور الحرة المسؤولة عن التلف الخلوي والشيخوخة.

بذور الكتان لها فوائد رائعة للبشرة، حيث تساعد في:

تغذية وترطيب البشرة. شد وتنعيم البشرة. محاربة التجاعيد والخطوط الدقيقة. تفتيح لون البشرة وإزالة التصبغات. تقليل حجم المسامات وإزالة الدهون. تهدئة البشرة الحساسة والمتهيجة.

للاستفادة من فوائد بذور الكتان للبشرة، يمكنك تحضير كريم بذور الكتان للتجاعيد، وهو كريم طبيعي وفعال يعطي نتائج مذهلة في وقت قصير. لتحضير هذا الكريم، ستحتاج إلى المكونات التالية:

ملعقتان كبيرتان من بذور الكتان ثلاث ورقات من أوراق الغار. ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. ملعقة صغيرة من جل الصبار. قرص من فيتامين E. كوب من الماء.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى