فن ومشاهير

لن تصدق سعر الهدية الثمينة من الأمير محمد بن سلمان لميغان ماركل ليلة زفافها على الأمير هاري!!

تلقت ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، هدية قيمة من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وهي عبارة عن قطعة مجوهرات ارتدتها مؤخراً خلال حفل عشاء.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا:

تونس تهزم بوتسوانا وتنزانيا تتعادل مع الجزائر

نيمار دا سيلفا يثير الذعر في صفوف المنتخب البرازيلي

مصير مؤلم للشيف التركي بوراك والجمهور في غاية الحزن.. لن تصدق ماذا حدث له!! صورة!كما

كيليان مبابي ينتظر عرضاً من فريق آخر غير ريال مدريد.. لن تصدق من هو!!

شيرين عبد الوهاب تتعرض للنصب والاحتيال وتتقدم ببلاغ للنائب العام.. ماحدث هز شوراع مصر!!

شيرين عبد الوهاب تتعرض للنصب والاحتيال وتتقدم ببلاغ للنائب العام.. ماحدث هز شوراع مصر!!كما

مصير مؤلم للشيف التركي بوراك والجمهور في غاية الحزن.. لن تصدق ماذا حدث له!! صورة!كماإليسا تفاجأ جمهورها بأحدث ظهور.. لن تصدقوا كيف بدت!!

غياب رونالدو وماني.. التشكيلة الأفضل للجولة الخامسة من الدوري السعودي

كلاوديو تابيا يقرر مشاركة ميسي في كأس العالم 2026

ليوناردو: ميسي ونيمار ومبابي فقدوا إحترام باريس جيرمان

وقالت صحيفة التايمز البريطانية في تقريرها إن حلقين من تصميم متجر شوبارد في لندن، ارتدتهما ميغان خلال زيارة إلى فيجي، كانا من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وكانت ميغان ماركل قد أثارت الجدل مؤخراً بعد ظهورها هي وزوجها في مقابلة مع أوبرا وينفري تحدثت فيها عن سوء المعاملة التي تعرضت لها في القصر وعن حرمان ابنها من اسم الأمير بسبب لونه. جلده.

وأشار المصدر إلى أن قيمة الأقراط المهداة تبلغ نحو 500 ألف جنيه إسترليني، أي نحو 670 ألف دولار، وأنها من صنع المصمم الشهير “بوتاني”.

وقال المكتب الإعلامي في قصر كينزنينغتون إن القرطان على شكل الثريا، التي ارتدتها في فيجي، تم استعارتها بدلا من القول إنها هدية من الأمير محمد بن سلمان. ولم يذكر المكتب من أين تم استعارتها، وقيل إن دوق ودوقة ساسيكس السابقين ادعى أنهما استعارا الأقراط من مجوهرات”شوبارد”.

وقال المصدر إن الطاقم في لندن المسؤول عن تسجيل تفاصيل كل الهدايا المقدمة للأمراء، اعترف بأن مصدرهما من السعودية، وأكد أنها هدية زفاف الثنائي من الأمير محمد بن سلمان، الذي دعته الملكة إليزابيث إلى مأدبة غداء أثناء زيارة استمرت ثلاثة أيام لبريطانيا في آذار/مارس 2018 وكذلك قبل شهرين من زفاف ميغان وهاري.

زر الذهاب إلى الأعلى