رياضة

أنشيلوتي: موقف مودريتش مفاجئ وتصنيف بيلينجهام ليس مهما

نفى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وجود أي مشكلة مع لاعبه لوكا مودريتش، قبل مواجهة نابولي، غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

ترتيب المرأة المصرية في التصنيف العالمي لأجمل نساء العالم سيصدمك.. المفاجأة في ترتيب فتيات السعودية والمغرب وسوريا!!

العنوسة ترعب الفتيات السعوديات وسيدة أعمال سعودية تعرض 5 ملايين لمن يتزوجها مقابل شرط واحد رفضه الكثيرون!

زلاتان إبراهيموفيتش: أي شخص يقول أن تسجيل الأهداف أفضل من الجنس يجب أن يعالج من المشاكل الجنسية

الحكم النهائي في قضية مقتل شاب على يد زوج نانسي عجرم

العرافة ليلى عبد اللطيف تفاجئ السوريين بخبر مفاجئ عن الكهرباء والغذاء والمحروقات في سوريا!

هنا الزاهد ترد على الانتقادات المسيئة لمسلسل “سيب وأنا أسيب”

موعد زفاف تامر عاشور مع هذه الإعلامية

ماذا سيحدث في الشتاء؟!.. توقعات قوية وإجابات صادمة من ليلى عبد اللطيف!

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي يوم الاثنين: “ستكون مباراة صعبة، وربما الأصعب في المجموعة. قميص ريال مدريد يعني الكثير بالنسبة لنا، وخاصة للخصم.

وعندما سئل عن بيلينجهام، وعما إذا كان هو الأفضل في العالم حاليًا، علق: “أعتقد أنه تأقلم بشكل جيد جدًا، وأظهر كل القدرات التي يمتلكها. ولا يهم إذا تم تصنيفه على أنه الأفضل أم لا. بالنسبة لي، لدينا أفضل فريق في العالم. يجب أن نحافظ على هذا الحماس.” والرغبة، نحن سعداء بوجوده معنا”.

وعن تواجد مودريتش كبديل، أوضح أنشيلوتي: “من المثير للدهشة أنه ليس لديه نفس الدور والمركز الذي كان عليه في الماضي. لقد لعب المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا وكذلك الديربي”.

وتابع: “في المباراتين الأخيرتين لم يشارك بسبب المنافسة الشديدة في خط الوسط. بعض اللاعبين يضطرون للجلوس على مقاعد البدلاء. لا توجد مشكلة بيننا. أكن له احتراما كبيرا، لكن في بعض الأحيان أكون كذلك”. لاتخاذ قرارات صعبة”.

وعن الحديث مع مودريتش حول وضعه الجديد، أثناء تجديد عقده، أجاب أنشيلوتي: “لا يوجد شيء جديد. لا اعرف كيف اوضح هذا. إنه مجرد قرار فني قد يتغير غدًا أو في المباريات المقبلة. في كل مباراة هناك من يجلس على مقاعد البدلاء. لدينا 7 لاعبي خط وسط ويلعب 4 فقط، وعندما أضم 5 تأتي الانتقادات فمن الأفضل الاكتفاء بـ 4”.

وعن العودة إلى نابولي، علق: “إنها عودة إلى الماضي. أتذكرها باعتبارها تجربة إيجابية، مدينة رائعة. كانت هناك لحظات جيدة ولحظات سيئة. لقد كانت تجربة إيجابية للغاية.”

وعن إشادة دي لورينزو، لاعب نابولي، أجاب: “كان من الصعب توقع أنه سيحقق هذا النوع من التطور. لقد أصبح أحد أفضل اللاعبين الأوروبيين في مركزه. أشيد به لأنه أثبت أنه لاعب جيد”.

أما بالنسبة لكامافينغا وعما إذا كان سيشارك كظهير أيسر في المزيد من المباريات، فأجاب: «هذا خيار ممكن. الشيء الجيد هو أنه لاعب متكامل ويستطيع اللعب في العديد من المراكز. وأعتقد أنه مقتنع بذلك. إذا سألته بين الجلوس على مقاعد البدلاء واللعب كظهير أيسر فسوف يختار». اللعب كظهير أيسر.”

وعن رأيه في كفاراتسخيليا وأوسيمين، قال: “في العام الماضي، أظهروا دليلاً على جودتهم. لديهم خصائص وعرض مختلف وسيقدمون الكثير. يتمتع كفاراتسخيليا بمهارة كبيرة في اللعب الفردي وأوسيمين مهاجم سريع الحركة وخطير للغاية.

وعندما سئل عما إذا كان قد تحدث إلى ناتشو وكيف شعر، أجاب: “لقد فعل كل ما هو ضروري لتصحيح الأمور. ماذا يمكن أن يفعل أكثر من ذلك؟ لقد كان خطأ واعتذر وقبل الاعتذار. هذه هي نهاية الأمر.”

زر الذهاب إلى الأعلى