رياضة

منتخب قطر يتفوق على الأردن في القيمة التسويقية قبل نهائي آسيا ٢٠٢٣

يتفوق منتخب قطر على منتخب الأردن من حيث القيمة التسويقية للمنتخبين، قبل مباراتهما اليوم السبت، على استاد لوسيل، في النهائي العربي على لقب كأس أمم آسيا ٢٠٢٣.

مباراة الأردن ضد قطر تقام بتوقيت الخامسة بتوقيت القاهرة فى نهائي كأس آسيا النسخة رقم 18، والنهائي العربي رقم 3 الذي يجمع طرفين عربيين في تاريخ البطولة.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

حقيقة اختطاف أمال ماهر وتعذيبها وتوضح سبب غيابها عن الأضواء في الفترة الأخيرة

شارلوت تيلبوري.. امرأة غيرت مفهوم الجمال

رد فعل يسرا بعد سماع خبر اعتزال الفنان عادل إمام سيصدمك!

مانشستر سيتي يفشل في حل شفرة الدفاع عن ايفرتون بالشوط الأول

حقيقة اختطاف أمال ماهر وتعذيبها وتوضح سبب غيابها عن الأضواء في الفترة الأخيرة

لن يتوقع أحد كم بلغ اجر الفنان قيس الشيخ نجيب في مسلسل الخائن.. المفاجأة بأجر الفنانة سلاف معمار!

استعدوا فلن ينام أحد في هذه الليلة.. ميشال حايك يفجر مفاجأة كبيرة ويكشف ماذا سيحدث في مصر منتصف فبراير!!

الفلكية ليلى عبد اللطيف تصدم الأردنيين.. لا تحلموا بالفوز بكأس أمم آسيا.. هذا هو الفريق الذي سيفوز بالكأس بجدارة مهما كانت الصعوبات!!

وتصل القيمة التسويقية للمنتخب قطر 15.90 مليون يورو، حيث تعتبر قيمة “النشامى” 13.63 مليون يورو. ويعتبر ثنائي أكرم عفيف 4.50 مليون يورو، والمعز على 2.50 مليون يورو هم أغلي اللاعبين في منتخب قطر.

بينما يعتبر النجم موسي التعمري 6 ملايين يورو هو الأغلى فى منتخب الأردن، ويليه يزن النعيمات بـ600 ألف يورو ، وتوج منتخب قطر بطلاً لبطولة كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه بالنسخة الأخيرة التي بدأت عام 2019 في الإمارات، وذلك على حساب منتخب اليابان 3-1 في المباراة النهائية.

ونجح المنتخب الياباني في التتويج ببطولة كأس آسيا 4 مرات في تاريخه، ليأتى في المركز الأول بقائمة أفضل مرشحا للقبو، متفوقا على المنتخب السعودى الذي حل وصيفا باستثناء 3 ألقاب بالتساوي مع منتخب إيران، أما كوريا الجنوبية فحققت ​​يسحب مرتين، بينما يبقى منتخبات العربية الكويت والعراق وقطر في التتويج بطل واحد.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى