فن ومشاهير

شارلوت تلبوري.. امرأة غيرت مفهوم الجمال

لا شك أن شارلوت تلبوري تعتبر مصدر إلهام للعديد من النساء حول العالم، حيث استطاعت أن تحقق طفرة في عالم التجميل، بعد أن تحولت من خبيرة تجميل إلى صاحبة واحدة من أكبر وأشهر ماركات مستحضرات التجميل فى العالم،بمناسبة عيد ميلادها الـ51، سنتعرف على شارلوت تلبوري ومساهماتها في عالم الجمال وتأثيرها الدائم.

تقدم العلامة التجارية شارلوت تلبوري، المولودة من السيدة الشهيرة، مجموعة من مستحضرات التجميل عالية الجودة، والتي اكتسبت شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وأحد مؤسسيها الرئيسيين الذين جعلوا مكياج شارلوت تلبوري مشهورًا جدًا، ولا تزال تتمتع بسحر ساحر. والتأثير التحويلي، الذي يتمحور حول فلسفة شارلوت تلبوري هو تعزيز الجمال، وتمكين الشعور بالروعة والجمال، ومن مجموعة “Pillow Talk” الشهيرة، إلى لوحة “Filmstar Bronze & Glow”، تم تصميم جميع المنتجات الرائعة؛ لمسة نهائية سريعة خالية من العيوب.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

رد فعل يسرا بعد سماع خبر اعتزال الفنان عادل إمام سيصدمك!

لن يتوقع أحد كم بلغ اجر الفنان قيس الشيخ نجيب في مسلسل الخائن.. المفاجأة بأجر الفنانة سلاف معمار!

استعدوا فلن ينام أحد في هذه الليلة.. ميشال حايك يفجر مفاجأة كبيرة ويكشف ماذا سيحدث في مصر منتصف فبراير!!

الفلكية ليلى عبد اللطيف تصدم الأردنيين.. لا تحلموا بالفوز بكأس أمم آسيا.. هذا هو الفريق الذي سيفوز بالكأس بجدارة مهما كانت الصعوبات!!

لن تصدق اسم الأغنية التي جعلت أم كلثوم قصة الصحف والمجلات! قصة رحلة صوت الشرق!

لن يصدق أحد ما هو سبب شهرة أم كلثوم! ما هو أعلى أجر حصلت عليه وهي صغيرة؟! رحلة النضال

دكتور فود يتصدر منصات التواصل.. وزوجته تكشف فضيحة كبرى.. أول تسريب للفيديو الذي تحدثت عنه شروق!!

مواجهة بين ميا خليفة وامرأة إسرائيلية قالت لها “يعيش شعب إسرائيل” أثارت ضجة واسعة

يشتهر خط مكياج شارلوت تلبوري بتركيبات NRF المتقدمة ومجموعة واسعة من الظلال التي تلبي مختلف أنواع وأنواع البشرة، حيث تقدم العلامة التجارية مجموعة متنوعة من تركيبات كريم الأساس، بما في ذلك: “Magic Foundation” و”Light Wonder Foundation” خفيف الوزن، والآن، تتميز منتجات الشفاه الخاصة، مثل “Matte Revolution Lipstick” و”Lip Cheat Lip Liner”، بصبغتها الممتازة التي تدوم طويلاً، مما يوفر تجربة خاصة لمن هم تحت الأضواء.

ومن العوامل الأخرى التي ساهمت في نجاح مكياج شارلوت تلبوري هو ارتباط العلامة التجارية بالمشاهير وتواجدها على السجادة الحمراء تعتبر شارلوت تلبوري نفسها فنانة مكياج مطلوبة للغاية في صناعة الترفيه، حيث تتألق مع المشاهير في المناسبات الكبرى، مثل: حفل توزيع جوائز الأوسكار وحفل Met Gala. سمح هذا التصميم للعلامة التجارية بالحصول على الرؤية والمصداقية، وجذب المتابعين المخلصين من محبي المكياج والمحترفين على حدٍ سواء.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى