رياضة

افتتاح ماراثون الرياض 2024 في المملكة العربية السعودية

افتتح الاتحاد السعودي للرياضة للجميع النسخة الثالثة من ماراثون الرياض صباح اليوم السبت في تمام الساعة السادسة ويأتي ماراثون الرياض بدعم من وزارة الرياضة، وهناك مشاركة كبيرة من داخل وخارج المملكة العربية السعودية في ماراثون الرياض 2024 ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل ماراثون الرياض 2024.

وهناك ستشارك في العديد من المسارات في ماراثون الرياض ويشارك في ماراثون الرياض في سباقات 42.2 كم، و10 كم، و4 كم، وذلك صباح اليوم السبت عند الساعة السادسة صباحاً.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

رد فعل يسرا بعد سماع خبر اعتزال الفنان عادل إمام سيصدمك!

لن يتوقع أحد كم بلغ اجر الفنان قيس الشيخ نجيب في مسلسل الخائن.. المفاجأة بأجر الفنانة سلاف معمار!

استعدوا فلن ينام أحد في هذه الليلة.. ميشال حايك يفجر مفاجأة كبيرة ويكشف ماذا سيحدث في مصر منتصف فبراير!!

الفلكية ليلى عبد اللطيف تصدم الأردنيين.. لا تحلموا بالفوز بكأس أمم آسيا.. هذا هو الفريق الذي سيفوز بالكأس بجدارة مهما كانت الصعوبات!!

لن تصدق اسم الأغنية التي جعلت أم كلثوم قصة الصحف والمجلات! قصة رحلة صوت الشرق!

لن يصدق أحد ما هو سبب شهرة أم كلثوم! ما هو أعلى أجر حصلت عليه وهي صغيرة؟! رحلة النضال

دكتور فود يتصدر منصات التواصل.. وزوجته تكشف فضيحة كبرى.. أول تسريب للفيديو الذي تحدثت عنه شروق!!

مواجهة بين ميا خليفة وامرأة إسرائيلية قالت لها “يعيش شعب إسرائيل” أثارت ضجة واسعة

بينما يشارك في ماراثون الرياض عشاق الجري من جميع أنحاء العالم، والهدف من هذا الماراثون هو أن يناسب جميع أفراد المجتمع على اختلاف قدراتهم وزيادة مستوى اللياقة البدنية. وتوجد مسافة النصف ماراثون في الماراثون خلال ماراثون الرياض، أي ما يعادل 21.1 كم، ويأتي هذا الأمر لعشاق الجري بدءاً من سن 17 عاماً.

افتتاح ماراثون الرياض 2024
ماراثون الرياض

ماراثون الرياض للأطفال والمبتدئين

وسيكون هناك تواجد للمبتدئين والأطفال في ماراثون الرياض في سباق 4 كيلومترات، كما أنشأ اتحاد الرياضة للجميع منطقة ترفيهية أطلق عليها اسم “قرية الماراثون” تستقبل الزوار وتقام بها العديد من الفعاليات الرياضية، بالإضافة

لى تواجد أماكن مخصصة للأطعمة والمشروبات وغيرها من الأنشطة الترفيهية لجميع الزوار المشاركين في ماراثون الرياض.

يهدف اتحاد الرياضة للجميع في المملكة العربية السعودية إلى إنشاء الحدث العالمي، ماراثون الرياض، لتشجيع الجميع وكافة أفراد المجتمع على ممارسة النشاط والتواجد الفردي في الأحداث الرياضية، وإقامة الماراثون في وجهة اختيارية لتعزيز النمو الاقتصادي للرياضة والسياحة في المملكة العربية السعودية.

التسجيل في ماراثون الرياض 2024

وتم فتح باب التسجيل للمشاركة في ماراثون الرياض خلال الفترة الماضية عبر الموقع الإلكتروني الخاص، بما في ذلك القرية التراثية الرياض، بالإضافة إلى تطبيق الرياضة للجميع، كما كان هناك حضور للمشاركة في الماراثون لأرقام خاصة أمس الجمعة، مع تواجد في ماراثون الرياض لمختلف المباريات السنية من داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

حيث انطلق ماراثون الرياض منتصف يوم السبت، وشهد الماراثون إقبال كبير ومشاركة كبيرة من الأطفال، حيث ظهرت حروف مختلفة من دول مختلفة.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى