رياضة

تفاصيل الجدل الحاد بين بنزيما ونونو سانتو

أشارت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، إلى وجود خلاف في غرفة تبديل الملابس بين نونو سانتو المدير الفني لاتحاد جدة السعودي، وكريم بنزيما المهاجم الفرنسي المخضرم، وهو ما تسبب في إقالة المدرب البرتغالي من منصبه.

وبحسب الموقع الرسمي لصحيفة الرياضي السعودية، الأربعاء. فإن شرارة الخلاف بين بنزيما وسانتو داخل غرفة تبديل الملابس بين شوطي المباراة التي خسرها الفريق أمام القوة الجوية بهدفين دون رد. يوم الاثنين الماضي في دوري أبطال آسيا.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

مي عز الدين تنهي أخيراً عنوستها الطويلة بزواجها من فنان مشهور في الوسط الفني!! لن تصدق من هو !!

جنا عمرو دياب تثير الجدل في أحدث ظهور لها في مصر

ماذا لو رأيت ثعبان في المنام؟ ماذا يعني؟

محمد إمام ينعى وفاة هيثم أحمد زكي ويدعو له

شيرين عبد الوهاب تعود إلى رشاقتها وتبهر متابعيها بشعرها الطويل

رسالة محمد رمضان الغامضة بعد تأجيل شكوى عمرو أديب ضده

إنريكي: خسرنا عدة مرات أمام ميلان

غادة عبد الرازق: النساء والأطفال في غزة يتعرضون للإبادة

محمد رمضان: بيومي وسلام لم يغلطوا وياريت نكون متعاطفين مع بعض أكتر من كده

وفي إشارة إلى الانتقادات اللاذعة التي وجهها سانتو للنجم الفرنسي المخضرم. قالت له هذه الصحيفة السعودية: “أنت لاعب عظيم، لكن يبدو أنك متكاسل في الضغط على الخصم”.

ورد بنزيما قائلا: “لا توجه الكلام لي فقط، تحدث مع المجموعة كاملة”. وهو ما أثار غضب المدرب ليقول له “أنت قائد الفريق وقدوة للاعبين وأهم لاعب، يجب أن تبادر وتكون مثالًا لكل اللاعبين”.

وبحسب صحيفة “الرياضية”، فإن المدرب واصل توجيه الكلمات القاسية لبنزيما، رافضا مبرراته، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن مهاجم ريال مدريد السابق تحدث إلى مسؤولي النادي قبل أسبوعين من الواقعة، أن استمرار نونو سانتو لا يلبي تطلعات الاتحاد، وأن وجوده يعيق تقدم الفريق. .

أعلن اتحاد جدة، مساء أمس الثلاثاء، إقالة مدربه البرتغالي نونو سانتو. بعد خسارة الفريق أمام القوة الجوية العراقية في دوري أبطال آسيا، والتي جاءت بعد 5 عثرات متتالية في دوري الروشان بخسارتين وثلاثة. توجه.

وسجل سانتو بداية متذبذبة مع الاتحاد هذا الموسم، والتي جاءت بعد موسم اعتبرته الجماهير تاريخيا، حيث شهد تتويج الفريق بلقب الدوري الغائب منذ 14 عاما، إضافة إلى تتويجه بكأس السوبر السعودي. لأول مرة في تاريخها.

وبعد تعثره في الجولات الأخيرة لموسم 2021/2022، وجد الاتحاد ما يحتاجه في البرتغالي نونو سانتو ليبدأ الكرة معه من جديد على أمل استعادة الألقاب.

واستهل الاتحاد موسم 2022/2023 بفوز كبير خارج ملعبه أمام العدالة 3-0، ليتمكن خلال الجولات الـ10 الأولى من تسجيل 24 نقطة من سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات، لكنه وخسر على أرضه أمام الهلال، وهي الخسارة التي أثارت قلق الجماهير بشأن قدرة الفريق على حسم المواجهات الكبرى ثم فاز باللقب.

المصدر
حدث نيوز الاخباري / محمد إمام
زر الذهاب إلى الأعلى