رياضة

سبيد يعلن اعتزاله دعم مانشستر يونايتد والنصر يكافئه بمفاجأة خاصة

بعد 36 عامًا من دعم مانشستر يونايتد، أعلن اليوتيوبر الشهير سبيد؛ وهو معروف بحبه للبرتغالي كريستيانو رونالدو. قائد النصر السعودي، سيتخلى عن دعمه للشياطين الحمر من الآن فصاعدا، ويخصص وقته فقط للعالمي.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

صدمة بعد الكشف عن الديانة الحقيقية لعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف.. والمفاجأة عن مهنتها السابقة: “مخزية جداً”!!

مايان السيد تشرح كواليس مسلسلها مع يسرا

زينة تحتفل بميلاد توأمها بصورة عائلية بسيطة

أنشيلوتي: ركلة جزاء نابولي لم تكن صحيحة وصمدنا أمام نابولي

حلا الترك تخطف الأنظار خلال عرضها لفيلمها الجديد

الحكم النهائي في قضية مقتل شاب على يد زوج نانسي عجرم

العرافة ليلى عبد اللطيف تفاجئ السوريين بخبر مفاجئ عن الكهرباء والغذاء والمحروقات في سوريا!كما

طلاق سارة الودعاني يهز مواقع التواصل الاجتماعي.. اكتشف المزيد!

الفنانة غادة عبد الرازق: لن يقبل أي فنان مصري الإهانة وقلة الأدب من الناس

حصل الفريق الإنجليزي على هزيمة أمس الثلاثاء، أمام جلطة سراي التركي الألماني مقابل هدفين، في قلب أولد ترافورد، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وهي الهزيمة التي صدمت مشجعيههم سبيد، الذي وصل الأمر به لاعتزاله من الأساس.

بعد نهاية تلك اللعبة، كتب اليوتيوبر عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي: “هذا كل شيء، الصفقة الخاصة بذلك، لم شجعها مانشستر يونايتد، لقد كنت عضوًا في النادي منذ عام 1987م وأحمل تجارة موسمية منذ عام 1999م، لكن لن “أجدد تذاكري الموسمية مرة أخرى، أما عن تين هاج وأونانا فقد قمت بحظرهم من اليوم”.

وأضاف: “سأصبح من الآن فصاعدا مشجعا للنصر، فهم يعرفون كيف تدار كرة القدم”.

ورد النصر على قرار سبيد، حيث أعلنت إدارة ملعب أوال بارك؛ وعرض عليه العالمي تذاكر موسمية حتى يتمكن من حضور مباريات الفريق، فيما رد حساب النادي السعودي عبر منصة “X”: “أنت بالفعل واحد منا. وسوف نراك قريباً في أول بارك.

يذكر أن مانشستر يونايتد يتذيل ترتيب المجموعة الأوروبية بدون أي نقاط بعد أول جولتين، خلف بايرن ميونخ (6 نقاط)، غلطة سراي (4 نقاط)، وكوبنهاجن الدنماركي (نقطة واحدة).

أما النصر، فيتصدر مجموعته القارية في دوري أبطال آسيا برصيد ست نقاط من مباراتين، متقدما على بيرسيبوليس الإيراني (3 نقاط)، والدحيل القطري (نقطة واحدة)، والاستقلال الطاجيكي (نقطة واحدة).

زر الذهاب إلى الأعلى