فن ومشاهير

الفنانة غادة عبد الرازق: لن يقبل أي فنان مصري الإهانة وقلة الأدب من الناس

خرجت الفنانة غادة عبد الرازق، عن صمتها بعد أن نشر أشخاص بعض التعليقات التي تنتقد كتاباتها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي باللغة الإنجليزية.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

طلاق سارة الودعاني يهز مواقع التواصل الاجتماعي.. اكتشف المزيد!

عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف تكشف عن مرض فتاك سيصيب الطلاب والأطفال الأيام المقبلة وتطلق نداء استغاثة وتحذر أولياء الأمور!

ترتيب المرأة المصرية في التصنيف العالمي لأجمل نساء العالم سيصدمك.. المفاجأة في ترتيب فتيات السعودية والمغرب وسوريا!!

العنوسة ترعب الفتيات السعوديات وسيدة أعمال سعودية تعرض 5 ملايين لمن يتزوجها مقابل شرط واحد رفضه الكثيرون!

زلاتان إبراهيموفيتش: أي شخص يقول أن تسجيل الأهداف أفضل من الجنس يجب أن يعالج من المشاكل الجنسية

الحكم النهائي في قضية مقتل شاب على يد زوج نانسي عجرم

العرافة ليلى عبد اللطيف تفاجئ السوريين بخبر مفاجئ عن الكهرباء والغذاء والمحروقات في سوريا!

هنا الزاهد ترد على الانتقادات المسيئة لمسلسل “سيب وأنا أسيب”

ردت الفنانة غادة عبد الرازق، على التعليقات عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”: “والنبي يحتفظ بها في نفسه. أنا أكتب باللغة الإنجليزية مثل هذا. أنا حر. ومن لا يعجبه فلا يدخل مكاني. الناس معقدة ومن هنا فصاعدا لن يقبل أي نجم أو فنان مصري الإهانة”. وقلة الأدب من الناس… الأدب».

من المقرر أن تحل الفنانة غادة عبد الرازق، ضيفة على برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، في الحلقة الأولى من البرنامج بعد انتقاله على قناة ON. وتظهر معها في البرنامج ابنتها الوحيدة روتانا وأحفادها، وتتحدث “غادة” عن أسرار كثيرة عن حياتها العائلية والاجتماعية.

أما آخر الأخبار الفنية لغادة عبد الرازق، فقد عرض لها مؤخرا مسلسل “حكاية تحت الحزام”، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا. وهو من إخراج هشام الرشيدي وتأليف فادي النجار، ويشاركها عدد من النجوم منهم سلمى أبو ضيف والفنان الشاب خالد أنور، والمسلسل من إنتاج حاتم سمان ومحمد. حسين.

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق في دراما رمضان من خلال مسلسل “ثلث التلاتة” الذي عادت به بعد غيابها عن دراما رمضان العام الماضي. وحقق المسلسل الذي عرض في 15 حلقة، نجاحا كبيرا، خاصة أنه قدم “غادة” بشخصية جديدة.

وأكدت غادة عبد الرازق، في تصريحاتها، أن العمر والخبرة جعلاها أكثر قدرة على مسامحة الناس، وهو ما حققته بعد فترة، حتى أنها أعلنت انتهاء خلافاتها مع المخرج محمد سامي.

زر الذهاب إلى الأعلى