فن ومشاهير

الحكم النهائي في قضية مقتل شاب على يد زوج نانسي عجرم

بعد أشهر من الصمت، حسم القضاء اللبناني قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى رميا بالرصاص على يد فادي الهاشم زوج النجمة نانسي عجرم، ومحكمة التمييز وأصدرت الغرفة الجنائية الثالثة المكونة من رئيسها سهير الحركة والمستشارين الياس عيد ورولا أبو خاطر قرارها النهائي في القضية.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

العرافة ليلى عبد اللطيف تفاجئ السوريين بخبر مفاجئ عن الكهرباء والغذاء والمحروقات في سوريا!

هنا الزاهد ترد على الانتقادات المسيئة لمسلسل “سيب وأنا أسيب”

موعد زفاف تامر عاشور مع هذه الإعلامية

ماذا سيحدث في الشتاء؟!.. توقعات قوية وإجابات صادمة من ليلى عبد اللطيف!

ماذا سيحدث بعد زلزال المغرب والإعصار في ليبيا؟!.. الفلكية ليلى عبد اللطيف تحذر وتكشف الكارثة التي ستحدث في الأيام المقبلة!

دنيا سمير غانم تثير الجدل بارتدائها فستان الأميرات في مهرجان الفضائيات العربية!

خطأ راموس يمنح برشلونة فوزاً ثميناً على إشبيلية

وفي قرارها النهائي، وبعد التحقيق ومعاينة الأدلة والاستماع إلى الشهود، قررت المحكمة إعفاء زوج نانسي عجرم الهاشم من جميع التهم المنسوبة إليه، بعد أن توفى أهل الشاب السوري بعد أن أطلق زوج ناسي النار عليه. الدفاع بعد اقتحام منزله فجرا بهدف السرقة.

وجاء قرار المحكمة مع طلب نقض القرار الذي أصدرته المحكمة في فبراير 2023 والذي قضى ببراءة المتهم فادي مخايل الهاشم ومنع محاكمته، كما طلب محامو الأخير رد النقض شكلا ورفضه من حيث المبدأ، إلى أن أصدرت محكمة التمييز قرارها النهائي اليوم.

يُشار إلى أن أزمة زوج نانسي عجرم تحولت إلى قضية رأي عام، إذ أظهرت كاميرات المراقبة الشاب وهو يقتحم جدار المنزل ويدخله بهدف السرقة، ما دفع الهاشم إلى إطلاق النار عليه وقتله، وهو ما عرض الثنائي لهجوم حاد من الجمهور، كما شنت عائلة القتيل هجوما حادا. فادي ونانسي، وطالبوا بتشريح الجثة والتحقيق لإثبات أن ما حدث هو دفاع عن النفس.

زر الذهاب إلى الأعلى