رياضة

خطأ راموس يمنح برشلونة فوزاً ثميناً على إشبيلية

حقق برشلونة الفوز بنتيجة (1-0)، خلال المباراة التي خاضها أمام إشبيلية، مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

نانسي عجرم تسحر الأنظار بإطلالتها الجريئة في القاهرة والجمهور: وكأنها شابة في العشرينيات من عمرها!!

هكذا تنبأت ليلى عبد اللطيف بحريق حفل الزفاف الكارثي في ​​العراق.. والجمهور في حالة صدمة!!

رونالدو لا يتوقف عن صناعة التاريخ أمام الطائي

صدمة بعد كشف الجنسية الحقيقية لعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف.. ليست لبنانية ولا سورية!!

ليفاندوفسكي ضد راموس لبرشلونة وإشبيلية

“لقد حذرتكم ولم تستمعوا، والآن فات الأوان”.. عبد اللطيف تنهار على الهواء وتؤكد أن هذه الكارثة ستحدث في أكتوبر!! – فيديو

السر الصادم وراء إخراج رشدي أباظة من قبره ودفنه ثلاث مرات والمفاجأة في وصيته الغريبة.. لن تصدق ما أوصى به!!

ياسمين عز تقرر إحالة نيشان للمحكمة بعد السخرية منها

الهلال ينتظر زيدان في الرياض واتفاق محتمل مع السعودية

الاتحاد الإيطالي يهدد مانشيني في بيان رسمي

بايرن ميونيخ يستعد للإعلان عن ضم جيريرو

وسجل هدف المباراة الوحيد سيرجيو راموس لاعب إشبيلية بالخطأ في الدقيقة 76.

وبهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده إلى 20 نقطة في صدارة جدول الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 7 نقاط في المركز الـ12.

بدأت المباراة بهدوء من الفريقين، وجاء التهديد الحقيقي الأول من البرتغالي جواو فيليكس مهاجم برشلونة الذي سدد كرة منخفضة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أورجان نايلاند ببراعة في الدقيقة 13.

وجاء الرد سريعا من إشبيلية بتسديدة قوية من الكرواتي إيفان راكيتيتش من خارج المنطقة. وتألق الحارس تير شتيغن في التصدي لها في الدقيقة 16.

وأهدر جواو كانسيلو فرصة تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 21، حيث تلقى تمريرة من الجانب الأيمن من جواو فيليكس وسدد لكن الكرة اصطدمت بالعارضة الأفقية قبل أن تلامس خط المرمى وتخرج.

وطالب لاعبو برشلونة بركلة جزاء في الدقيقة 25، بعد سقوط رافينيا داخل المنطقة بعد التحام مع بيدروسا، لكن حكم المباراة أشار إلى ضرورة استمرار اللعب.

وجاءت أخطر فرصة لإشبيلية في الدقيقة 29، عندما سدد أوكامبوس كرة من داخل المنطقة لكن خافي تصدى لها بصدره، وطالب لاعبو إشبيلية بركلة جزاء لكن الحكم رفض احتساب أي شيء.

واشتكى رافينيا من إصابة عضلية في فخذه الأيمن ولم يتمكن من استكمال اللعب. وطلب التبديل، وقرر تشافي هيرنانديز إدخال الشاب فيرمين لوبيز بدلا من البرازيلي في الدقيقة 36.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد ليفاندوفسكي كرة قوية داخل المنطقة لكن الحارس نيلاند تصدى لها في الدقيقة 56 وحولها إلى الزاوية.

كرة عرضية وصلت إلى خافي داخل المنطقة، فارتفع إليها وسدد رأسية مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 57.

وكاد لوكيباكيو أن يفتتح التسجيل لإشبيلية بتسديدة رائعة، إلا أنها مرت فوق مرمى تير شتيجن في الدقيقة 61.

وأهدر راكيتيتش فرصة تسجيل التقدم للفريق الأندلسي، حيث تلقى عرضية من الجهة اليمنى، وسدد برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس تير شتيجن، في الدقيقة 73.

ونجح برشلونة في التقدم في الدقيقة 76 بهدف في مرماه سجله سيرجيو راموس بالخطأ، حيث حاول الشاب لامين يامال تمرير كرة عرضية سددها راموس في مرمى زميله الحارس نيلاند.

وحاول لاعبو إشبيلية إدراك التعادل في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، لكن دون جدوى، ليقدم راموس هدية لبرشلونة الذي استعاد صدارة الدوري الإسباني من جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى