فن ومشاهير

السر الصادم وراء إخراج رشدي أباظة من قبره ودفنه ثلاث مرات والمفاجأة في وصيته الغريبة.. لن تصدق ما أوصى به!!

لم يعش الفنان رشدي أباظة حياة مستقرة، كما أنه لم يتمتع بالاستقرار في القبر، حيث تم دفن الراحل ثلاث مرات، ونقل جثمانه من قبر إلى آخر، بسبب خلافات حادة بين عائلته.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

ياسمين عز تقرر إحالة نيشان للمحكمة بعد السخرية منها

الهلال ينتظر زيدان في الرياض واتفاق محتمل مع السعودية

الاتحاد الإيطالي يهدد مانشيني في بيان رسمي

ليلى عبد اللطيف تكشف ما سيحدث قبل نهاية 2023 والسوريون في حالة صدمة وعدم تصديق!

الفنانة البحرينية حنان رضا تكشف إصابتها بهذا المرض!!

المعركة الأولى بين رونالدو ويوفنتوس

داليا البحيري تحذر جمهورها من حساب وهمي باسمها: الرجاء الإبلاغ عنه

لم ينعم الفنان رشدي أباظة بالاستقرار في مثواه الأخير. دنجوان الشاشة، الذي كان فتى أحلام الفتيات والنجوم، بسبب وسامته وذكائه وحنكته في التعامل مع الجنس الآخر، عانى كثيرا في حياته وحتى بعد وفاته، فلم يرقد أباظة بسلام قبره.

وأخرجت أسرة رشدي أباظة جثمان الفنان من قبره مرتين، ليكون الفنان الوحيد الذي دفن 3 مرات. البداية كانت عندما أوصى الفقيد بدفنه في نزلة السمان، ليكون بجوار العمال الذين كان يحرص دائما على دعمهم في حياته، ويكون إلى جانبهم، وكان هؤلاء العمال يقيمون في نزلة . السمان، ولكن بعد دفنه للمرة الأولى، نشب خلاف بين ابنته وأمه.

فقررت والدته نقل جثمانه للمرة الثانية من نزلة السمان إلى إحدى المقابر بطريق الإسكندرية الصحراوي. وبعد سنوات قررت ابنته نقله إلى قبر آخر، فدفن للمرة الثالثة، لينتقل جثمان المتوفى من قبر إلى آخر ومن محافظة إلى أخرى، بسبب خلافات عائلية بين أهله.

وفي سياق آخر، كانت للراحل رشدي أباظة وصية غريبة أوصى بها العامل الملحق لديه. وشعر المتوفى بقرب وفاته، بعد أن أصيب بمرض سرطان الدماغ، واستمر في صراعه مع المرض. طلب مقابلة عامله الخاص، ونصحه بنثر الحناء على قبره ووضع أعواد الريحان، معتقدًا أن الحناء تساعد في تذويب الجسم بسرعة. وبالفعل نُفذت وصية الميت، وامتلأ قبره. بالحناء، بحسب ما قاله محمد عشوب في تصريحاته التلفزيونية السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى