فن ومشاهير

ياسمين عز تقرر إحالة نيشان للمحكمة بعد السخرية منها

كشفت الإعلامية ياسمين عز، عن عزمها اتخاذ الإجراءات القانونية ورفع دعوى قضائية ضد الإعلامي اللبناني نيشان، على خلفية سخريته منها في “المنتدى الإعلامي” بدبي بسبب تأخرها عن حضور الندوة.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

الهلال ينتظر زيدان في الرياض واتفاق محتمل مع السعودية

الاتحاد الإيطالي يهدد مانشيني في بيان رسمي

ليلى عبد اللطيف تكشف ما سيحدث قبل نهاية 2023 والسوريون في حالة صدمة وعدم تصديق!

الفنانة البحرينية حنان رضا تكشف إصابتها بهذا المرض!!

المعركة الأولى بين رونالدو ويوفنتوس

داليا البحيري تحذر جمهورها من حساب وهمي باسمها: الرجاء الإبلاغ عنه

“لقد تم رفض طلبي في المملكة العربية السعودية”.. جونيور نيمار يسخر من أنباء مطالبه مع الهلال! – فيديو

وقالت ياسمين عز، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “من منطلق اهتمامي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير. ومن منطلق احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في إمارة دبي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم رفع دعوى قضائية.”

وأضافت: “وعليه لن أرد على الإساءة لهذا الشخص الذي خلق هذه المشكلة وأهان شخصيتي في غيابي بشكل علني غير مقبول أخلاقيا وقانونيا”. وسأعهد بالرد إلى الجهات القانونية المختصة في إمارة دبي ثقة بقضائها السامي العادل وتعزيزاً لدور القانون في ردع كل من يتسول». “من حقه التدخل في سمعة الناس وتشويه سمعتهم”.

تأخرت ياسمين عز عن الندوة التي كان من المقرر أن تحضرها مع الإعلامي اللبناني نيشان في المنتدى، مما دفع الأخير إلى رفض اعتذارها. فغادرت القاعة ليواصل نيشان الجلسة متسائلا الحضور عن سبب ظنهم بياسمين عز كان غائباً، فأجابه أحد الحاضرين: «لخلق تريند». ورد نيشان ساخرا: “المواقع الإباحية تجتذب ملايين المشاهدات، لكن هذا ليس تريند. الاتجاه هو الإعلان عن أشياء تمس العمود الفقري والحبل الشوكي للمجتمع، لكنها بالتأكيد تجهز صوتها الشتوي”.

زر الذهاب إلى الأعلى