رياضة

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع أفضل مدرب في العالم

تعمل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بكل الاتجاهات على حل المشكلة المعقدة المتعلقة بمستقبل الفريق.

أكد مراسل وكالة الأنباء الإسبانية EFE في الأرجنتين، أن مسؤولي نادي مدريد مهتمون بالتعاقد مع مدرب التانغو ليونيل سكالوني.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

مليار يورو!.. عرض سعودي خيالي لمبابي

صندوق النقد الدولي: الاقتصاد السعودي هو الأسرع نموا بين مجموعة العشرين في 2022

كلام نشوى مصطفى عن البنزين والكهرباء يضعها في صدارة التريند

أصبح هذا الطفل من أشهر الكوميديين.. هدد بالقتل ورفض إعلانات الكحول.. لن تصدق من هو؟

صفقة مبابي يعلق عليها بيلينجهام بثلاث كلمات

تضغط إدارة سان جيرمان على مبابي لاتخاذ قراره

يخطط ريال مدريد للتعاقد مع لاعب برشلونة السابق

وأشار إلى أن ريال مدريد يستغل العلاقة المتوترة حاليا بين سكالوني والاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وأضاف أيضًا أن مسؤولي ريال مدريد اتصلوا بالشركة الألمانية التي تدير أعمال ليونيل سكالوني لتقييم الوضع.

مع عدم حسم مصير المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لجأ مسؤولو ريال مدريد إلى مدرب منتخب الأرجنتين الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي.

وتألق سكالوني مع التانجو، وقاده إلى الفوز بلقب كوبا أمريكا 2021 وكأس العالم 2022، واختير لاحقًا كأفضل مدرب في العالم من قبل الفيفا.

لكن المدرب الأرجنتيني أثار ضجة عندما قال إنه يفكر في الاستقالة في وقت مبكر من يوم الأربعاء، بعد الفوز على البرازيل (1-0) في تصفيات كأس العالم.

نادي ريال مدريد الملكي لكرة القدم (بالإسبانية: Real Madrid Club de Fútbol)

المعروف باسم ريال مدريد، هو فريق كرة قدم إسباني محترف تأسس عام 1902، ومقره العاصمة الإسبانية مدريد. يلعب الفريق في الدوري الإسباني وتم اختياره كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين. لقد فاز بالدوري الإسباني 35 مرة (رقم قياسي). وكأس الملك عشرين مرة، وحقق رقمًا قياسيًا بـ 14 لقبًا لدوري أبطال أوروبا. وهو أيضًا عضو في مجموعة الـ 14 للأندية الرائدة في أوروبا، والتي تم إلغاؤها الآن واستبدالها برابطة الأندية الأوروبية.

يعتبر ريال مدريد النادي الأكبر من حيث القاعدة الجماهيرية بحسب دراسة أجرتها جامعة هارفارد عام 2007. كما يعتبر حالياً أغنى نادي في العالم بحسب ميزانيته السنوية، والنادي الأكثر قيمة حيث تبلغ قيمته تقدر بنحو 1.4 مليار يورو، وحققت إيرادات ضخمة عام 2011 قدرت بنحو 438.6 مليون يورو.

وبحسب قائمة ديلويت لموسم 2014-2015، بلغت إيرادات النادي 577 مليون يورو، واحتل المركز الأول بين أندية كرة القدم. وفي عام 2015، قدرت مجلة فوربس قيمة هذا النادي بنحو 3.24 مليار يورو، أي ما يعادل 3.65 مليار دولار، مع استقرار أرباحه السنوية بنحو 577 مليون يورو.

المصدر
حدث نيوز الاخباري / تالين
زر الذهاب إلى الأعلى