فن ومشاهير

أول تعليق من أسماء إبراهيم على مقارنتها ببسمة وهبة

في أول تعليق لها على مقارنتها مع المذيعة بسمة وهبة، أكدت المذيعة أسماء إبراهيم أنها تقدم محتوى مختلف تماما عن الذي تقدمه وهبة.

وقالت أسماء إبراهيم في تصريحات صحفية: “بسمة وهبة شخصية إعلامية لها تاريخ في المجال الإعلامي وتتميز بلونها الخاص. ومع احترامي الكبير لها فهي تقدم نوعاً مختلفاً تماماً عما أقدمه. ولكل منا أسلوبه الخاص في تقديم البرامج».

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

أسماء إبراهيم تتخذ هذا الإجراء لدعم أطفال غزة

أول تعليق من أسماء إبراهيم على مقارنتها ببسمة وهبة

انفصال ياسر فرج وهبة الهواري مقدمة البرنامج بعد أقل من عامين من الزواج

ياسمين صبري تشرح سبب تشبيهها بجورجينا رودريجيز – فيديو

موعد زفاف تامر عاشور مع هذه الإعلامية

ياسمين صبري تشرح سبب تشبيهها بجورجينا رودريجيز – فيديو

الصورة الأولى لزوج بسمة بوسيل الذي أخفته عن الجميع بسبب وسامته الشديدة !! أوسم من تامر حسني !!

موقف إبراهيم عادل من الإنتقال إلى صفوف الأهلي

الأهلي يجدد عقد ياسر إبراهيم

وعن محاربتها بسبب استمرارية برنامجها “حبر سرّي” ونجاحه. والذي انطلق عرض موسمه الرابع أخيراً على شاشة “القاهرة والناس”، قالت أسماء إبراهيم: “كل شخص ناجح يتعرض لحروب وهجوم من أشخاص معروفين وغير معروفين، ولكنني كما قلت لا أركّز في هذه الأمور”. وأضافت: “هذه الحروب لا تؤثر فيّ، فأنا أترك عملي يتحدث عني”.

وأردفت أسماء إبراهيم بالقول: “الدكتورة هالة سرحان هي مَن حببتني بمجال الإعلام، فحين كنت طالبة في كلية الإعلام كنت أشاهد حلقات برنامجها لتكون مرجعاً لي في الدراسة. أنا أعتبرها من أهم الإعلاميات المصريات. وعلّمت العديد من الإعلاميين المعنى الحقيقي للإعلامي وألاّ يكون مجرد شخص يظهر على الشاشة. وعندما استضفتها في برنامج “حبر سرّي” كان شرفاً كبيراً أن أستضيف أستاذتي، وهي دائماً على تواصل معي وتوجّه لي الكثير من النصائح”.

من هي أسماء إبراهيم؟

أسماء إبراهيم صحفية ومذيعة، من مواليد محافظة الإسكندرية.

درست في كلية الإعلام جامعة العلوم والتكنولوجيا. واكتسبت شهرة واسعة بعد تقديم برنامج “الحبر السري” على قناة القاهرة والناس الفضائية، والذي استضافت فيه العديد من نجوم الفن.

وتتميز الصحفية بمظهرها الأنيق والمميز وتثير الجدل بأنوثتها وأناقتها. من خلال اختيارها للملابس والفساتين المميزة التي تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

المصدر
حدث نيوز الاخباري / تالين
زر الذهاب إلى الأعلى