رياضة

تقرير يلا سبورت.. لا أحد يعرف مستقبل مبابي!

يعد مستقبل النجم الفرنسي مبابي حديث الصحافة ووسائل الإعلام، بعدما أكد اللاعب بأنه لن يفعل خيار التجديد في عقده الذي ينتهي في 2024.

وسيكون النجم الفرنسي متاحاً بالمجان في نهاية الموسم المقبل، كما يمكنه التفاوض مع أي نادٍ أبداءً من يناير 2024 وفقاً لقوانين الفيفا.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

مروة صبري تفتح النار على ميريهان حسين

نادي الإتفاق يسعى لضم ديفوك أوريجي من ميلان

مش ناوية تتجوزي؟!.. رد جرئ من ندى الكامل صدم الجميع

تفاصيل انضمام فيتور روكي إلى برشلونة

بايرن ميونيخ يستعد للإعلان عن ضم جيريرو

بنزيما يرحب بوصول كانتي إلى الاتحاد

رونالدو يقود البرتغال إلى فوز قاتل على أيسلندا في تصفيات بطولة اليورو

الكانتارا معروض على أندية الدوري السعودي

وكان مستقبل مبابي الشغل الشاغل للصحافة ووسائل الإعلام في الصيف الماضي، حيث كان مستقبله بين التجديد أو الانتقال إلى ريال مدريد مجاناً.

وفشلت الصحافة ووسائل الإعلام المختلفة في حسم مستقبل مبابي حتى اللحظة الأخيرة، قبل أن يوافق على تجديد عقده ورفض الانتقال إلى ريال مدريد.

وعاد مستقبل مبابي إلى الواجهة هذا الصيف، ولكن حتى هذه اللحظة لا أحد يعرف مستقبل اللاعب، ولكن الشيء الوحيد المؤكد هو رحيله هذا الصيف في حال رفض التجديد.

وتتعارض التقارير ما بين بقاء اللاعب وتجديد عقده أو الانتقال إلى ريال مدريد، في حين من المتوقع أن يتم حسم مستقبله في غضون أيام أو أسابيع قليلة.

ولن ينتظر باريس سان جيرمان طويلاً لمعرفة قرار مبابي، لأن النادي الباريسي سيتوجب عليه إيجاد بديل بأسرع وقت ممكن في حال قرر مبابي الرحيل.

وسيعقد باريس سان جيرمان اجتماعاً غداً مع ممثلي مبابي من أجل معرفة موقفه، حيث سيكون هذا الاجتماع حاسم في مستقبل اللاعب الشاب.

المصدر
حدث تيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى