فن ومشاهير

هنا الزاهد ترد على الانتقادات المسيئة لمسلسل “سيب وأنا أسيب”

ردت الفنانة هنا الزاهد، على الانتقادات التي طالت مسلسل “سيب وأنا أسيب”، بسبب تبادل الشتائم بينها وبين الفنان أحمد السعدني خلال أحداث العمل.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

موعد زفاف تامر عاشور مع هذه الإعلامية

ماذا سيحدث في الشتاء؟!.. توقعات قوية وإجابات صادمة من ليلى عبد اللطيف!

ماذا سيحدث بعد زلزال المغرب والإعصار في ليبيا؟!.. الفلكية ليلى عبد اللطيف تحذر وتكشف الكارثة التي ستحدث في الأيام المقبلة!

أوسيمين يوجه رسالة صادمة لريال مدريد: برشلونة فريقي المفضل

دنيا سمير غانم تثير الجدل بارتدائها فستان الأميرات في مهرجان الفضائيات العربية!

خطأ راموس يمنح برشلونة فوزاً ثميناً على إشبيلية

نانسي عجرم تسحر الأنظار بإطلالتها الجريئة في القاهرة والجمهور: وكأنها شابة في العشرينيات من عمرها!!

هكذا تنبأت ليلى عبد اللطيف بحريق حفل الزفاف الكارثي في ​​العراق.. والجمهور في حالة صدمة!!

وقالت هنا الزاهد خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع على قناة إم بي سي مصر: “أول ما بدأنا المسلسل قال لنا المخرج وائل إحسان: أريدك أن تبقى طبيعيًا جدًا مثل الناس ماتتعاملش في الشارع وده اتنين اتربوا مع بعض بس مكناش قصدنا. نحن نقول الإهانات”.

هنا زاهد

وأضافت: “المشهد الذي كان فيه مشاكل، أعتقد أن المخرج سأل عنه، لأنه كان من المفترض أن يأخذ برواز واسع لا يظهر حركة الشفاه، وأنا لم أكن في المشهد وتفاجأت وسألت”. أحمد السعدني: هل قلت ذلك بجدية؟.

وتحدثت هنا الزاهد خلال المقابلة عن إمكانية تقديم الجزء الثاني من العمل قائلة: “بعد نجاح المسلسل كانوا يفكرون في عمل جزء ثانٍ، رغم أنني شعرت أن 10 حلقات كافية وكان لديهم كل شيء”.

يُشار إلى أن مسلسل “سيب وأنا أسيب” تم عرضه على منصة “شاهد VIP”، وهو من بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، أحمد سلطان. ، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس. عازار، هنادي مهنا، تأليف رنا أبو الريش، مشاركة منة فوزي، إخراج وائل إحسان.

زر الذهاب إلى الأعلى