فن ومشاهير

اختطاف أمال ماهر وتعذيبها وتوضح سبب غيابها عن الأضواء في الفترة الأخيرة

أمال ماهر تذكر حقيقة اختطافها وتذيبها وأوضح سبب غيابها عن الضوء في الفترة الماضية..تحدثت النجمة آمال ماهر عن فترة مرضها أثناء الإصابة بكورونا.

وذلك من خلال لقائها في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، وكشفت آمال ماهر حقيقة شائعات المترددة حولها بالإضافة إلى اشتراكها، وسرعان ما أن سبب غيابها يعود إلى مرضها فقط وليس كما تردد حولها خلال الآونة الأخيرة.

وقالت أمل ماهر: “أنا بخير، وما قيل عني مجرد شائعات، شائعات تحصل في الوسط الفني، هناك أشياء ترد وأشياء تقول ما تقول”.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

لن يتوقع أحد كم بلغ اجر الفنان قيس الشيخ نجيب في مسلسل الخائن.. المفاجأة بأجر الفنانة سلاف معمار!

استعدوا فلن ينام أحد في هذه الليلة.. ميشال حايك يفجر مفاجأة كبيرة ويكشف ماذا سيحدث في مصر منتصف فبراير!!

الفلكية ليلى عبد اللطيف تصدم الأردنيين.. لا تحلموا بالفوز بكأس أمم آسيا.. هذا هو الفريق الذي سيفوز بالكأس بجدارة مهما كانت الصعوبات!!

لن تصدق اسم الأغنية التي جعلت أم كلثوم قصة الصحف والمجلات! قصة رحلة صوت الشرق!

لن يصدق أحد ما هو سبب شهرة أم كلثوم! ما هو أعلى أجر حصلت عليه وهي صغيرة؟! رحلة النضال

دكتور فود يتصدر منصات التواصل.. وزوجته تكشف فضيحة كبرى.. أول تسريب للفيديو الذي تحدثت عنه شروق!!

مواجهة بين ميا خليفة وامرأة إسرائيلية قالت لها “يعيش شعب إسرائيل” أثارت ضجة واسعة

الجميع مصدوم بعد ظهور العلامات بوضوح شديد.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة والجمهور في حالة ذهول!

وتابعت آمال ماهر: “مرضي وتعبي لكني أنا أقول الناس إني كويسة أتقال عليا أدوات كثيرة مخطوفة واتجوزت واتخدت على نفسي لما قالوا عليا كدا ونشرت صورة لذلك اطمن الجمهور عليا”.

كشفت النجمة أمل ماهر، عن سبب غيابها عن الأضواء خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أن سبب عدم ظهورها على وسائل الإعلام أو على منصات التواصل الاجتماعي، يعود إلى تدهور حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، وأوضحت: «حاولت أن أطمئن الناس وأقول لهم مافيه شي.. كورونا كان مدمراً لي». لو خرجت لقالوا: “إنها تعاني حقًا”.

وأعلنت عن ظهورها في مقطع فيديو لتطمئن الجمهور عليها، وتابعت: “لما طلعت كام ثانية لم تكن موجودة وأنا لم أكن في منزلها،،أنا بخير ولم يحدث لي شيء. “لم أتخطف ولم أتعذب وعندما أصيبت بكورونا اختفت وتفاجأت بأن الأمر أصبح أكبر من حجمه”.

وعبرت عن سعادته بأنها تعاونت مع المستشار تركي آل الشيخ في أعمالهما الغنائية السابقة، والتي حققت نجاحاً معقولاً في مصر والعالم العربي، لكن يجب عليها العودة للتعاون معهم من جديد، إذ قالت: “أنا وأنا”. المستشار تركي آل الشيخ له نجاحات كبيرة، وإن شاء الله ستكون نجاحات كبيرة”. الأعمال والتعاون بيننا مرة أخرى”.

فجرت النجمة أمل ماهر، مفاجأة لجمهورها، حيث أعلنت مشاركتها في فعاليات موسم الرياض وأشادت أمل ماهر بالطفرة الفنية التي شهدتها المملكة العربية السعودية، حيث قالت: “أنا كمصرية عربية فخورة بما حدث في المملكة،إنهم يهتمون بأصغر التفاصيل،وهذا شيء يشبه هوليود، وأشاهد كل الحفلات، وأعجبني جداً مؤلفات الفنانين في الحفلات، وإن شاء الله قريباً قد أقيم حفلات خلال موسم الرياض”.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى