فن ومشاهير

هند صبري تتحدث عن ظافر عابدين: ممثل مز وفخر تونس

كشفت الفنانة هند صبري، لأول مرة، عن تفاصيل مشاركة مواطنها الفنان ظافر العابدين، في مسلسل “أبحث عن علا 2”، مؤكدة أنه يجسد شخصية “كريم”، وقالت إن وقرر فريق العمل اسمه بالإجماع؛ ولأنه الممثل الأنسب لتجسيد الشخصية، وصفت هند ظافر بـ«الممثل المتميز» و«فخر تونس»، وقالت إنه عمل على تطوير قدراته بقوة.

هند صبري تحدث بحساب عن تفاصيل الجزء الجديد من مسلسل “البحث عن علا”، تحسباً لحرق المفاجآت، ويحتفل خلال لقاها مع وبالعربي: ظافر العابدين يتبع على عالم علا، وظافر ممثل حلو و«ممثل مز» وفخر تونس.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

إيمي سمير غانم في مهرجان الاقصر

فضيحة تهز السعودية.. تسريب فيديو لفتاة سعودية ترقص على قهوة مختلطة.. والمفاجأة بردة فعل زوجها عندما شاهدها!!

منتخب قطر يتفوق على الأردن في القيمة التسويقية قبل نهائي آسيا ٢٠٢٣

حقيقة اختطاف أمال ماهر وتعذيبها وتوضح سبب غيابها عن الأضواء في الفترة الأخيرة

شارلوت تيلبوري.. امرأة غيرت مفهوم الجمال

رد فعل يسرا بعد سماع خبر اعتزال الفنان عادل إمام سيصدمك!

مانشستر سيتي يفشل في حل شفرة الدفاع عن ايفرتون بالشوط الأول

حقيقة اختطاف أمال ماهر وتعذيبها وتوضح سبب غيابها عن الأضواء في الفترة الأخيرة

هند صبري: ظافر العابدين يليق على شخصية كريم

وأوضحت: «هو ممثل اشتغل على نفسه، وإنسان ناجح، ولما كتبنا علا الموسم الثاني كان لازم نعمل ميكس بين ما قبل وما بعد».

وأردفت: «ظافر يليق على دور كريم في المسلسل».

هند صبري تعلن عودة شقيقها لـ«أبحث عن علا»

كما تحدثت هند صبري عن عودة طارق الإبياري ليجسد شخصية شقيقها بعد غيابه عن الجزء الأول، وقالت إن الجمهور سأل عن شخصية شقيقها بعد عرض الجزء الأول ولكن لم يكن ذلك ممكنا. في ذلك الوقت لتقديم شخصيات إضافية؛ لأن الجزء الأول كان يهدف إلى التركيز على التغيرات التي طرأت على حياة علا بعد الطلاق، وتم الاتصال بطارق حينها لتأكيد مشاركته في الموسم الثاني.

وسبق أن كشفت هند صبري عن المشاهد الأولى للموسم الثاني من مسلسل “أبحث عن علا”، مؤكدة أنه سيعرض “قريبا جدا” لتأكيد عرضه قبل موسم المسلسلات المصرية لشهر رمضان 2024، ومعظم وظهر أبطال العمل وهم يبحثون عن “علا” دون جدوى، وفي النهاية يظهر. نجم الجزء الجديد ظافر العابدين؛ ليؤكد أنه الوحيد الذي يعرف مكانها.

البحث عن علا 2 سيعرض «قريباً جداً»

وتضمنت اللقطات الأولى للفيديو ظهور جميع أبطال الموسم الأول ومن بينهم طارق الإبياري ومحمود الليثي وندى موسى، وهم يبحثون عن علا، وفي النهاية يتحولون إلى نجمة الموسم الجديد. ظافر العابدين ليتأكد علمه بمكان وجودها، ومن ثم تظهر هند صبري وهي تقول: “أنت تبحث عني.. تبحث عني”. علا الموسم 2 قريبا جدا.

وتشهد أحداث «البحث عن علا» اختلافاً كبيراً في شخصيتها بعد حصولها على الطلاق، حيث تنطلق في رحلة للبحث عن ذاتها بالإضافة إلى مواجهة التحديات التي تواجهها في تربية الأولاد، والاعتماد على نفسها كلياً.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى