فن ومشاهير

إيمي سمير غانم في مهرجان الاقصر

علقت الفنانة إيمي سمير غانم، على تكريمها مساء أمس ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، مؤكدة أن هذا التكريم من مهرجان فني مصري، خاصة إخفاء تكريمها الأول منذ فترة طويلة، وأهدت إيمي التكريم لنفسها .

ونشرت إيمي سمير غانم، عبر حسابها على موقع Instagram، ألبوم صور لإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وعلقت عليه قائلة: “أنا سعيدة اليوم ده الحمد لله الذي شرفني في مهرجان الأقصر ولا أستطيع أن أصف جمال مدينة الأقصر، ولطف أهلها الشجعان. شكرا لحبك.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

فضيحة تهز السعودية.. تسريب فيديو لفتاة سعودية ترقص على قهوة مختلطة.. والمفاجأة بردة فعل زوجها عندما شاهدها!!

منتخب قطر يتفوق على الأردن في القيمة التسويقية قبل نهائي آسيا ٢٠٢٣

حقيقة اختطاف أمال ماهر وتعذيبها وتوضح سبب غيابها عن الأضواء في الفترة الأخيرة

شارلوت تيلبوري.. امرأة غيرت مفهوم الجمال

رد فعل يسرا بعد سماع خبر اعتزال الفنان عادل إمام سيصدمك!

مانشستر سيتي يفشل في حل شفرة الدفاع عن ايفرتون بالشوط الأول

حقيقة اختطاف أمال ماهر وتعذيبها وتوضح سبب غيابها عن الأضواء في الفترة الأخيرة

لن يتوقع أحد كم بلغ اجر الفنان قيس الشيخ نجيب في مسلسل الخائن.. المفاجأة بأجر الفنانة سلاف معمار!

وقالت إيمي في كلمتها التي ألقتها بعد تكريمها من إدارة المهرجان: “أنا آسفة جدًا على هذه الأمور، لكن شكرًا على التكريم، وأشعر بالحرج لأنهم قالوا إنني امتداد لمريم منيب، و شعرت أنني أصغر من أن يُذكر اسمي بين هؤلاء العظماء، وبالطبع أصغر من أن يتم تكريمي بينهم، المخرجون والمنتجون العظماء دائمًا يمنحون الجوائز للناس، لكنني لن أعطي الجائزة لأي شخص، سأحصل عليها بنفسي.

دنيا سمير غانم تهنئ شقيقتها إيمي

وحرصت دنيا سمير غانم على تهنئة شقيقتها إيمي سمير غانم عقب تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية من خلال حسابها الخاص بـ”إنستغرام”.

نشرت دنيا سمير غانم، صورة لشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها مهنئة شقيقتها بالتكريم قائلة: “أجمل نجمة وأخف بنت في العالم. ألف مبروك التكريم من مهرجان الأقصر، وألف مبروك لأخي النجم حسن الرداد. الله يحفظك.” ربنا يحفظك ويوفقك دائما.” وعلق الفنان حسن الرداد، على رسالة الفنانة دنيا سمير غانم، قائلا: “love you sister.”.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى