فن ومشاهير

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024 بتفاصيل جديدة

بالتزامن مع الأحداث التي تشهدها غزة في الفترة الحالية، تنبأت ليلى عبد اللطيف ببعض الأحداث الأخرى التي ستشهدها البلاد، وفيما يتعلق بمسألة تحرير الأسرى والرهائن الإسرائيليين، فسيتم التوصل إلى اتفاق غريب له شروط صادرة عن السلطة الفلسطينية. حركة حماس، وستكون حماس قادرة على قرصة نفسها في فلسطين، وهناك أيضًا عدد من الجنود الذين سينسحبون بشكل غير متوقع، وأضافت أن إسرائيل ستتعرض لأكبر فشل عسكري لها هذا العام بعد اندلاع حروب جديدة مع غزة.

لبنان في عام 2024

من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير في الوقت الحالي هو ما سيحدث في لبنان خلال العام الجديد، وتنبأت ليلى عبداللطيف بأنه من المتوقع أن تغلق المدارس في لبنان خلال الفترة المقبلة، بجانب حدوث الكثير من المشاكل داخل مطار رفيق الحريري وستتمكن إحدى شركات الطيران من مساعدتهم في التخلص من هذه المشكلات، كما أضافت برجوع عدد كبير من المواطنين إلى بلادهم خلال الفترة القادمة والعمل على بناء شبكة استثمارية.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

بعد نجاحه عربيا.. كم عدد حلقات النسخة العربية من مسلسل الخائن؟

مايا خليفة من أي دولة وأهم المعلومات عنها.. والإجابة مفاجئة

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم القرى الفلسطينية شمال شرق جنين

أبرزها “الحشاشين” و”عتبات البهجة”.. قائمة مسلسلات DMC في رمضان

غموض يحيط ببنزيما قبل الكلاسيكو الآسيوي

تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسلها “لانش بوكس”

لن تصدق ما هي مواصفات فتى أحلام ملك أحمد زاهر

“وأخيرا شعرت بالارتياح لا تخافوا من أي شيء”.. ليلى عبد اللطيف تبكي من الفرح وتكشف ما سيحدث الشهر المقبل!

كما أنها أوضحت بحدوث أمر هام بالنسبة مدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء إلياس البيسري الذي قد يصبح رئيسًا للبلاد أو يحصل على منصب أكبر وذلك بعد رؤيتها لتأدية التحية الرسمية كما أنها حذرت من الكوارث الطبيعية التي ستصيب البلاد من أمطار وعواصف مدمرة مع ضرورة العمل على إيجاد حلول قبل وقوع الكارثة.

السعودية في عام 2024

توقعت ليلى عبداللطيف لدولة السعودية، أنه خلال الأيام القادمة سوف يحصل أحد الأفراد الهامة داخل الدولة على جائزة نوبل للسلام، وذلك بعد تدخله في حل النزاعات الموجودة داخل السودان التي ستساعده في الحصول على هذه الجائزة، وذلك بعد أن يتمكن أيضًا من البدء في مرحلة السلام، كما أضافت أنه من المتوقع أن يحصل على ذلك ولي العهد السعودي.

وبالنسبة للتاريخ الكروي السعودي، سوف يزداد إليه بطولات جديدة وإنجازات أكثر، وذلك بعد أن يبدأ فريق سعودي في مباراة سيكون أحد أطرافها إما الهلال أو النصر السعودي، والتي سيتحقق من خلالها نجاح باهر.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى