رياضة

إنتر ميلان يعزز صدارته للدوري الإيطالي بفوزه على روما 4 / 2

عوض إنتر ميلان تأخره 2-1 أمام مضيفه روما إلى فوز مثير 4-2 اليوم السبت، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل إنتر ميلان ثلاث نقاط غالية، ليوسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه يوفنتوس إلى سبع نقاط.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

مفاجأة للمغتربين في المملكة.. محمد بن سلمان يقدم لكم اليوم مفاجأة العمر ويعلن عن هذا الأمر المهم ابتداءً من 20 فبراير!!

معهد الفلك يكشف تفاصيل ميلاد هلال شهر شعبان وأول أيامه فلكيا لسنه ٢٠٢٤

ليفربول يفوز على بيرنلي بثلاثية في الدوري الإنجليزي

هند صبري تتحدث عن ظافر عابدين: ممثل مز وفخر تونس

إيمي سمير غانم في مهرجان الاقصر

فضيحة تهز السعودية.. تسريب فيديو لفتاة سعودية ترقص على قهوة مختلطة.. والمفاجأة بردة فعل زوجها عندما شاهدها!!

منتخب قطر يتفوق على الأردن في القيمة التسويقية قبل نهائي آسيا ٢٠٢٣

حقيقة اختطاف أمال ماهر وتعذيبها وتوضح سبب غيابها عن الأضواء في الفترة الأخيرة

وتقدم فرانشيسكو أتشيربي بهدف لإنتر ميلان في الدقيقة 17 لكن جيانلوكا مانشيني أدرك التعادل لروما في الدقيقة 28 ثم أضاف ستيفان الشعراوي الهدف الثاني لأصحاب الأرض قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

وبعد مضي أربع دقائق من بداية الشوط الثاني رد الفرنسي ماركوس تورام بهدف التعادل لإنتر ميلان ثم جاء الهدف الثالث بنيران صديقة وسجله المدافع الإسباني لروما، انجيلينو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 56 وتكفل اليساندرو باستوني بتسجيل الهدف الرابع لإنتر في الثواني الأخيرة للمباراة.

الفوز رفع رصيد إنتر ميلان إلى 60 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط عن يوفنتوس الوصيف، وتوقف رصيد روما عند 38 نقطة في المركز الخامس.

وسجل إنتر ميلان الفوز الخامس على التوالي والتاسع عشر هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة.

ويمتلك إنتر ميلان أقوى خط هجومه بتسجيله 55 هدفا كما يمتلك أقوى خط دفاع حيث اهتزت شباكه 12 مرة فقط.

روما ضد انتر ميلان

بينما يأمل روما في مواصلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الجديد دانييلي دي روسى، والذي تولي المهمة مؤخرا خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

وانتصر فريق روما ضد كالياري بنتيجة 4-0 بعدما قدم الذئاب مباراة كبيرة علي ملعب الاوليمبيكو ، في ختام مباريات الجولة الـ 23 للدورى الإيطالي.

وواصل روما انتصاراته مع دي روسي للمباراة الثالثة على التوالي، حيث حقق الفوز في مباراتين مع روما أمام فيرونا وساليرنيتانا بنفس النتيجة 2/1 في الدوري الإيطالي، ثم كاليارى برباعية دون مقابل.

ويملك فريق انترميلان رقما مميزا ويحقق الفوز في 6 كورات من عام 2024 بجميع البطولات، وثلاثة للمرة الثالثة فقط والتي تحقق فيها النيراتزوري 6 أمهات في أول 6 كورات من عام تأهيلي واحد (منذ 1929/30)، بعد 2007 و1943.

ونجحت السوبر النيراتزوري في تحقيق الفوز في الكالتشيو، ثم خماسيه ضد مونزا، وأمام لاتسيو، قبل أن يتغلب على نابولى فى نهائى كأس الإيطالى ويتوج باللقب، ثم اذهب إلى إنتر ميلان منافسه نابولى للوصول دون مقابل، وبعدها النصف بنفس النتيجة.

المصدر
حدث نيوز الإخباري
زر الذهاب إلى الأعلى