رياضة

الهروب من جدة وعدوى كورونا.. إنهاء الخلاف المشاع بين كريم بنزيما والاتحاد

تكثر الشائعات حول مستقبل الفرنسي كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي، وسط حديث عن عدم رضا نجم ريال مدريد السابق مع “العميد” ورغبته في الرحيل.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

هنا الزاهد ترد على الانتقادات المسيئة لمسلسل “سيب وأنا أسيب”

موعد زفاف تامر عاشور مع هذه الإعلامية

ماذا سيحدث في الشتاء؟!.. توقعات قوية وإجابات صادمة من ليلى عبد اللطيف!

ماذا سيحدث بعد زلزال المغرب والإعصار في ليبيا؟!.. الفلكية ليلى عبد اللطيف تحذر وتكشف الكارثة التي ستحدث في الأيام المقبلة!

أوسيمين يوجه رسالة صادمة لريال مدريد: برشلونة فريقي المفضل

دنيا سمير غانم تثير الجدل بارتدائها فستان الأميرات في مهرجان الفضائيات العربية!

خطأ راموس يمنح برشلونة فوزاً ثميناً على إشبيلية

نانسي عجرم تسحر الأنظار بإطلالتها الجريئة في القاهرة والجمهور: وكأنها شابة في العشرينيات من عمرها!!

هكذا تنبأت ليلى عبد اللطيف بحريق حفل الزفاف الكارثي في ​​العراق.. والجمهور في حالة صدمة!!

وغاب بنزيما مؤخرًا عن مباريات الاتحاد بسبب إصابة عضلية، مما أدى إلى مزيد من الشائعات حول إصابته بفيروس كورونا.

وقرر الإعلامي وليد الفراج عبر برنامجه “أكشن مع وليد” الذي يبث عبر قناة “إم بي سي أكشن”، توضيح كافة الحقائق المتعلقة بمستقبل بنزيما مع الاتحاد.

وقال الفراج عبر برنامجه: “كريم بنزيما اشترى منزله الجديد في جدة وأكمل ديكوراته. ويتواجد حاليا بنادي الاتحاد في العيادة الطبية لتلقي العلاج من إصابته، وينتظر الجهاز الفني الحصول على الضوء الأخضر لمشاركته في ديربي جدة أمام الأهلي على ملعب الجوهرة.

رد ضيوف البرنامج وعلى رأسهم محمد نور نجم نادي الاتحاد السابق. على شائعات رحيل النجم الفرنسي، إذ قال: “كريم بنزيما مستمر مع الاتحاد، والأخبار التي ظهرت مجرد شائعات”.

كما نفى الإعلامي الرياضي عبدالله الدوسري، شائعات رحيل النجم الفرنسي، موضحاً عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “X”: “بنزيما مهاجم الاتحاد متواجد مع عائلته في مدينة جدة، والمنتخب الوطني يتواجد مع عائلته في مدينة جدة”. الأخبار المتداولة عن رحيله إلى بلده فرنسا وعدم استكمال عقده مع النادي غير صحيحة”.

بنزيما

وشارك بنزيما في 6 مباريات مع الاتحاد خلال موسم 2023-2024 من الدوري السعودي الروشن، وتمكن من تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

وتأكد غياب اللاعب الفرنسي عن مباراة فريقه أمام سيباهان الإيراني، في المباراة التي ستقام مساء الإثنين، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وبعد ذلك، يستعد الاتحاد لمواجهة الديربي أمام الأهلي، الجمعة المقبل. على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري الروشن، وهي المباراة التي ستقام خلالها “. ويأمل نونو سانتو مدرب العميد في الاعتماد على بنزيما.

زر الذهاب إلى الأعلى