فن ومشاهير

محمد رشاد أعلن طلاقه من خطيبته ومي حلمي أثارت الجدل بتعليق مبهم

أعلن الفنان محمد رشاد، انفصاله عن خطيبته رشا فتحي، بعد أقل من عام على إعلان خطوبتهما، دون الكشف عن التفاصيل، مكتفيا برسالة أعرب فيها عن امتنانه لمعرفته بها. إلا أن تعليق الإعلامية مي حلمي طليقته أثار حالة من الجدل.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

هند البلوشي تتحدث عن آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقتها

لماذا سخر إيلون ماسك من زيلينسكي؟

أوسيمين يوجه رسالة صادمة لريال مدريد: برشلونة فريقي المفضل

دنيا سمير غانم تثير الجدل بارتدائها فستان الأميرات في مهرجان الفضائيات العربية!

خطأ راموس يمنح برشلونة فوزاً ثميناً على إشبيلية

نانسي عجرم تسحر الأنظار بإطلالتها الجريئة في القاهرة والجمهور: وكأنها شابة في العشرينيات من عمرها!!

موعد زفاف تامر عاشور مع هذه الإعلامية

ماذا سيحدث في الشتاء؟!.. توقعات قوية وإجابات صادمة من ليلى عبد اللطيف!

ماذا سيحدث بعد زلزال المغرب والإعصار في ليبيا؟!.. الفلكية ليلى عبد اللطيف تحذر وتكشف الكارثة التي ستحدث في الأيام المقبلة!

وكتب محمد رشاد عبر خاصية الستوري على حسابه الشخصي على إنستغرام: “والنصيب جمعنا في حياة بعض لسبب أنني أعرف إنسانة أصولها طيبة وناس محترمة وهي تبقى معي في طريقي تنصح أنا وأفكر في أشياء كثيرة تفرق بين حياتي وشخصيتي”.

وأشاد محمد رشاد بخطيبته السابقة رشا فتحي، قائلًا: “أكيد ما كنت أتمنى الفراق بيننا وأن نستمر في الطريق معًا، لكن هذا لا يعني أننا نفقد بعضنا كأصدقاء يخافون على بعض”. اهتماماتي لأنني لست إنسانة راقية وطيبة وبنت أصول تحب أمثالك”.

واختتم حديثه قائلاً: “ستظلين في مكانة خاصة وغالية عندي يا بنت الأصول، وأتمنى من كل قلبي أن يوفقك الله كل الخير والنجاح في كل خطوة”.

وبعد إعلان انفصاله، حذف محمد رشاد صوره مع خطيبته رشا فتحي من إنستغرام، واكتفى بترك صورة لها مع والدته، فيما لم تعلق رشا فتحي على الأمر.

يذكر أن محمد رشاد أعلن خطوبته في يناير الماضي. بعد أشهر من انفصاله عن طليقته مي حلمي، وتبادل الاتهامات بينهما من خلال مقابلات وتصريحات صحفية.

بتصريح غامض، أثارت مقدمة البرامج الرياضية مي حلمي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الجمهور ربطها بانفصال محمد رشاد عن رشا فتحي.

وكتبت مي حلمي عبر صفحتها الشخصية على إنستغرام: “الرجل الذي يمد يده لامرأة لا يثق فيه ولا في قصته. الناس لا يتعلمون من تجارب الآخرين”، واعتبرها الجمهور تلميحا للاتهامات التي وجهتها له سابقا بالتعدي عليها بالضرب.

زر الذهاب إلى الأعلى