فن ومشاهير

هند البلوشي تتحدث عن آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقتها

طمأنت الفنانة الكويتية هند البلوشي، محبي شقيقتها الفنانة مرام البلوشي خلال ظهورها ضيفة على برنامج السيف على قناة ATV وكشفت تفاصيل حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفى.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

لماذا سخر إيلون ماسك من زيلينسكي؟

أوسيمين يوجه رسالة صادمة لريال مدريد: برشلونة فريقي المفضل

دنيا سمير غانم تثير الجدل بارتدائها فستان الأميرات في مهرجان الفضائيات العربية!

خطأ راموس يمنح برشلونة فوزاً ثميناً على إشبيلية

نانسي عجرم تسحر الأنظار بإطلالتها الجريئة في القاهرة والجمهور: وكأنها شابة في العشرينيات من عمرها!!

موعد زفاف تامر عاشور مع هذه الإعلامية

ماذا سيحدث في الشتاء؟!.. توقعات قوية وإجابات صادمة من ليلى عبد اللطيف!

ماذا سيحدث بعد زلزال المغرب والإعصار في ليبيا؟!.. الفلكية ليلى عبد اللطيف تحذر وتكشف الكارثة التي ستحدث في الأيام المقبلة!

محكمة استئناف دبي تصدر قرارها في دعوى إليسا ضد زياد برجي

وأكدت هند البلوشي أن شقيقتها مرام البلوشي أكملت علاجها في غرفة العناية المركزة وتواجدت فيها منذ أيام مؤخرا وخرجت أخيرا من المستشفى.

وقالت الفنانة الكويتية إن مرام البلوشي الآن في المنزل بين أطفالها، وتابعت: أطمئن أحبائها الذين يعتقدون أنها لا تزال في العناية المركزة، لا يا عزيزي أريد أن أقول لك أطمئن وحالة مرام جيدة بفضل الله ودعواتكم الصادقة، وسيكون بخير لفترة طويلة في بيته وبين أولاده.

وعن سبب مرض مرام البلوشي قالت هند: إن ذلك حدث بسبب إصابته بالربو. فمريض الربو يتأثر بتغير المناخ، وخاصة مريض الربو المزمن الذي يعاني من الحساسية مثل حالة مرام. وقال إنه يعاني أيضاً من الربو، لكن حالته الصحية أفضل، فهو لا يعاني من الربو مثل شقيقته.

وأكدت هند البلوشي أن مرام تعيش حالياً حياتها بشكل طبيعي، إلا أنها تكمل فترة تعافيها وستعاود الظهور قريباً على منصات التواصل الاجتماعي. كما ستعود لممارسة نشاطها الفني الذي انتظره جمهورها.

أحدثت تصريحات هند البلوشي حول الحالة الصحية لشقيقتها مرام، تفاعلا كبيرا بين محبي الفنانة الكويتية، التي أصيبت مؤخرا بوعكة صحية، أدخلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما عبر الكثيرون عن ذلك. محبتهم وتمنياتهم الصادقة بالشفاء والعافية الدائمة لمرام.

وقال البعض في تعليقاتهم: “الحمد لله على سلامة مرام يا رب، نتمنى أن نراها قريباً في السيف”. ووجه البعض اللوم إلى هند البلوشي لعدم نشر خبر خروج مرام البلوشي من المستشفى، وقالت إحداهن: “يعني أنت بس تسوء ولا تنشري أي شيء يصير زينة”.

يُشار إلى أن هند البلوشي كانت قد أعلنت منتصف شهر سبتمبر الماضي. عن تدهور الحالة الصحية لمرام البلوشي، في صدمة مفاجئة لمتابعيها ومحبي شقيقتها، الذين تفاعلوا مع هذا الخبر بحزن شديد.

وعبر خاصية الاستوري بحسابها الموثق على إنستغرام، أكدت هند البلوشي أن مرام محتجزة في غرفة العناية المركزة، وكتبت: أختي مرام ترقد بين وحدات العناية.. والله أكبر وأرحم في رعايته، فلا شفاء إلا شفائه فلا تحرمها من دعاءك.. ولا أرى الله مكروها. عزيز عليك.”

وكانت الفنانة مرام البلوشي قد مرت بعدة مشاكل صحية، كان أبرزها في يونيو 2019، عندما كشفت هند البلوشي عن حالة شقيقتها، موضحة أنها نقلت إلى المستشفى الأميري في الكويت، عقب مشكلة صحية كانت تعاني منها.

زر الذهاب إلى الأعلى