رياضة

أوليفر كان: فوجئت بانتقال كريستيانو إلى الدوري السعودي

وجه أوليفر كان، أسطورة حراسة المرمى الألماني، رسالة إلى بعض وسائل الإعلام التي هاجمت المشروع السعودي، مشيدا بالنظام الاحترافي في المملكة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا:

فاطمة البنوي تتحدث عن تجربتها الكوميدية الأولى وصفات شريك حياتها

جارسيا: هذا أمر لا يصدق ونريد أن نجعل جماهيرنا سعيدة

هزيمة مخزية لــ إنتر ميامي.. هل سببها غياب ميسي!!

التأمينات تعلن خطوات الحصول على نسخة من عقد العمل

الرائعة باسكال مشعلاني تصدم الجميع بصورة مع ابنها

النجم البرتغالي رونالدو هو هداف الدوري السعودي

سفيان أمرابط يضاعف متاعب اليونايتد قبل لقاء برايتون

وقال أوليفر كان، اليوم الأحد، في تصريحات لبرنامج “كورة” على قناة “روتانا خليجية”: “عندما خضت تجربتي الأولى في السعودية عام 2017 مع اتحاد الكرة، شعرت بالبيئة الإبداعية وأجواء التغيير ، وكانت جيدة.

وتابع: “بعد ذلك عدت إلى بايرن ميونخ، حيث عملت في مجلس الإدارة، لكني حاولت الحفاظ على علاقاتي هنا مع الاتحاد السعودي ووزارة الرياضة”.

وتابع أوليفر كان: «ما حققته رؤية ولي العهد منذ 2017 وحتى اليوم هو إنجاز مذهل في كرة القدم.. وأعتقد أن الأندية استقطبت لاعبين رائعين في سوق الانتقالات».

وأضاف أوليفر كان: “أعتقد أن عالم الكرة تفاجأ.. لكن من وجهة نظري انتقال العديد من النجوم إلى الدوري السعودي أمر إيجابي للعبة، لأنه سيخلق منافسة مع الدوريات الأخرى.. و الاستثمار في كرة القدم أمر جيد، ولن يكون سيئًا أبدًا».

وأضاف أوليفر كان: “فوجئت بانتقال كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي، لكنني كنت على يقين أن الهدف هو أن تكون المسابقة من الأفضل في العالم، والجميع هنا يؤمن بذلك”.

وأتم كان: “ابني قال لي: يجب أن أشاهد الدوري السعودي، لأن هناك رونالدو وبنزيما.. لو أتيحت لي فرصة عمل في السعودية سأحضر عائلتي لتعيش معي.. المحترف النظام في المملكة جيد، لأنه يحقق التوازن بين اللاعبين الأجانب والمحليين».

زر الذهاب إلى الأعلى