فن ومشاهير

غادة عبد الرازق: صراحتي مع جمهوري تؤلمني شخصياً

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها بتعليقات الجمهور لها بعد نجاح قصة “تحت الحزام” من مسلسل “حدث بالفعل”. كما تحدثت عن صراحتها الشديدة مع الجمهور قائلة: “صراحتي لساعات كانت مؤذية وجرحتني شخصياً”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا:

فاطمة البنوي تتحدث عن تجربتها الكوميدية الأولى وصفات شريك حياتها

جارسيا: هذا أمر لا يصدق ونريد أن نجعل جماهيرنا سعيدة

هزيمة مخزية لــ إنتر ميامي.. هل سببها غياب ميسي!!

التأمينات تعلن خطوات الحصول على نسخة من عقد العمل

الرائعة باسكال مشعلاني تصدم الجميع بصورة مع ابنها

النجم البرتغالي رونالدو هو هداف الدوري السعودي

سفيان أمرابط يضاعف متاعب اليونايتد قبل لقاء برايتون

“لقد كانت لعبة”.. زوجة حسن شاكوش السابقة تفجر مفاجأة وتصدم الجميع بأخر تصرفاتها !

قرار جديد بشأن فيلم “اللعب مع العيال” لـــ محمد إمام

وقالت غادة: “في ناس تقول إنك حوت ممثل، وفي ناس تقول إنك غول ممثل، وفي ناس تقول إنك الشخصية اللي بتتبعك لدرجة أننا نخاف”. منك… وكل هذه الجمل تجعلني أتعلق أكثر بالشيء الذي أحبه.

غادة

وعن متابعتها الدائمة لتعليقات الجمهور قالت: “أحب سماع التعليقات.. يجب أن أسمع من جمهوري بين الحين والآخر.. أحبك أنت متألقة، مازلت ممثلة تحافظ على مكانتها”. “الأناقة التي أنت فيها. يجب أن أسمع هذا، لأنه لولا أن الجمهور يخبرني بذلك، لم أكن أعرف كيف أستمر”.

وتابعت غادة عبد الرازق حديثها قائلة: “الجمهور يقول أنك ممثلة عظيمة ومتألقة، ونحب شخصيتك وحبك لبنتك وأحفادك، ونحب أن تظهري نفسك الحقيقية، ونحب أن تكوني كذلك”. صريح، وساعات الصراحة التي أقضيها ضارة وأضرت بي شخصيًا».

وعن تعرضها لمشاكل شخصية قالت غادة عبد الرازق: أنا إنسانة مثل أي شخص، وعندي مشاكل مثل أي شخص آخر، ويمكن أن أمر بأزمة مالية مثل أي شخص آخر.. ويمكن أن أتعب وأذهب إلى المستشفى مثل أي شخص آخر، ويمكنني أن أكون جالسة في المنزل مصابة بالاكتئاب وشعري متشابك وقاعد على الأريكة.. يمكن أن أجلس على الأريكة لمدة أربعة أيام ولا أستحم أو أقوم.

زر الذهاب إلى الأعلى