فن ومشاهير

“لقد كانت لعبة”.. زوجة حسن شاكوش السابقة تفجر مفاجأة وتصدم الجميع بأخر تصرفاتها !!

فاجأت ريم طارق، زوجة حسن شاكوش السابقة، الجمهور بعد أن حذفت الفيديو الذي نشرته له وعلقت عليه باعتذار، ثم نشرت فيديو آخر وكشفت فيه عن مفاجأة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا:

رانيا يوسف ندمت على زواجها من محمد مختار ولا تنوي الزواج مرة أخرى

“ربنا رزقنا بطفل سليم معافى”.. جوري بكر ترزق بمولودها الأول

اليابان تقر ألمانيا برباعية

حكيمي: “لا شيء أغلى من الوطن”.. نجم باريس يقود حملة إنسانية لضحايا المغرب!!

لهذا السبب بدأت شمس بالبكاء على الهواء أمام الجميع!

لن تصدق من هو والد الفنانة ركين سعد نجمة مسلسل جزار الجيزة.. تفاصيل صادمة!!

تحرك عاجل من رونالدو تجاه المتضررين من زلزال المغرب

منتخب البرتغال يقهر سلوفاكيا في تصفيات اليورو

إطلالة مخيفة للفنانة نسرين بعمر 62 عامًا.. تغيرت بنسبة 360 في المائة !!كما

نفت ريم طارق كل ما قالته عن اتفاقهما الذي أعلنته قبل أيام، لإنهاء كافة الخلافات بينهما والحصول على كافة مستحقاتها.

ونشرت ريم على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو قالت فيه: “أنا عاملة الفيديو ده علشان أوضح الفيديو اللي انتشر على السوشيال ميديا إني خدت حقوقي فكان إجباري عليَّ إني أعمل الفيديو ده علشان حقوقي، وفعلاَ عملت الفيديو علشان أخد حاجتي”.

وتابعت: «سأعود وأقول أنه لم يكن هناك مصالحة وأن كل ما حدث كان فيلمًا ولعبة شديدة الخطورة».

ثم خرجت ريم خلال بث مباشر عبر حسابها على إنستغرام قالت فيه: “لم يتم حل أي شيء والأمور كما هي. لقد أظهرنا للناس أن المشكلة قد تم حلها، لا أكثر ولا أقل. تم الاتفاق بالكامل عبر الهاتف مع الأشخاص المحترمين الذين كانوا سيحلون المشكلة لنا. وهذا ما جذبني لعمل الفيديو مقابل حاجتي. ومن الواضح أنه لن يتم حل أي شيء. ولم أقل: “أنا آسف لأحد”. فقلت: أنت إنسان طيب ومحترم، وقد وافقت على أن تعطيني حاجتي.

وتابعت زوجة حسن شاكوش السابقة: “أستاذة رضوى الشربيني قالت أنا آسفة يا حسن هي ممكن عشان هي هاجمته بس إنتي لما وقفتي معايا مكنتش خدت حاجتي كنت خرجت من البيت الساعة 8 الصبح، بعد 5 شهور وبعد ما خدت الحاجة مستكترة عليا إني خدتها؟! والله هو ده المفروض كان يتعمل وده الحاجة الوحيدة اللي المفروض كانت تتعمل إني أعمل فيديو عشان آخد حاجتي وعملته قبل ما أخدها”.

واختتمت زوجة حسن شاكوش السابقة، حديثها قائلةً: “لأني مش أرجل منك والفيديو هيتمسح ولا كأني عملت حاجة والحمد لله إني خدت الحاجة اللي كانت في البيت، أنت مش عايز الموضوع يخلص أنا معنديش مشكلة إنه ميخلصش عادي، أنا مخدتش حقوق مادية، لسه القضايا متنازلناش عنها، هو حب إن السوشيال ميديا تهدى فنزل الفيديو بتاعي”.

زر الذهاب إلى الأعلى