فن ومشاهير

مي عمر تضيع فرصاً كثيرة في حياتها.. لهذه الأسباب!!

كشفت الفنانة مي عمر عن أسباب ضياع معظم الفرص في حياتها، وأكدت أن السبب الأهم في حياتها الفنية والشخصية هو الخوف من الفشل، وأكدت أنها تفكر جيداً قبل أن تبدأ أي فن جديد.

وتحدثت مي عمر في تصريحات إعلامية عن تأثير الخوف من الفشل في قرارتها، قائلةً: “كتير جداً الخوف من الفشل بيأثر على قراراتي، وساعات كتير ممكن أرفض مشروع علشان خايفة إنه يفشل أكتر من إني أخد ريسك إنه ممكن ينجح، ولو حسيت بنسبة كبيرة إنه ممكن يفشل برفضه تماماً، فكتير ممكن تضيع فرص عليَّ”.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

دي خيا يتطلع لشراء نادٍ إسباني

الإعلامية السعودية دانية شافعي تحتفل بزفافها بفستان جميل وأنيق

كيف يرد أحمد فهمي وهنا الزاهد على شائعات طلاقهما؟

تجنب هذه العادات المتعلقة بشرب القهوة لتحافظ على صحتك وشبابك

توخيل: سأحضر مبابي بالدراجة!

أسماء إبراهيم تتخذ هذا الإجراء لدعم أطفال غزة

نيللي كريم تظهر لأول مرة على المسرح مع هذا النجم

علا غانم: يقترح علي أن أقدم أعمالي في عمل فني وأحضر لفيلم مع الفنانة إلهام شاهين

شمس الكويتية أمام الهرم: لحظات لا تنسى.. يا لها من جمال

يُشار إلى أن مي عمر سوف تشارك في الماراثون الرمضاني 2024، بمسلسل “نعمة الأفوكاتو”، الى جانب زوجها المخرج محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الإجتماعية الشعبية، ويضم العديد من الفنانين، أبرزهم: أروى جودة، عماد زيادة، كمال أبو رية، أحمد زاهر، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

وشاركت مي عمر، خلال السباق الرمضاني الماضي، في مسلسل “علاقة مشروعة” مع الفنان ياسر جلال، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول “عمرو” وهو ويتورط في علاقة مع “بثينة” زوجة صديقه، وتتوالى الأحداث. بعد ذلك، يضم العمل العديد من الفنانين أبرزهم: ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، وغيرهم الكثير.

المصدر
حدث نيوز الاخباري / تالين
زر الذهاب إلى الأعلى