فن ومشاهير

كيف يرد أحمد فهمي وهنا الزاهد على شائعات طلاقهما؟

عادت شائعات انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد إلى الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن لم يعلق أي من الطرفين.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشاع فيها طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد منذ أن عقدا قرانهما في 11 سبتمبر 2019. ولعل ما أثار هذه الشائعات هذه المرة هو حقيقة أنهما لم يسبق لهما رؤيتهما معًا. وحتى بعد فترة طويلة أو نشر الصور في ذكرى زواجهما، لم يتوقفا أبدًا عن دعم بعضهما البعض والثناء على نجاح بعضهما البعض.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

تجنب هذه العادات المتعلقة بشرب القهوة لتحافظ على صحتك وشبابك

توخيل: سأحضر مبابي بالدراجة!

أسماء إبراهيم تتخذ هذا الإجراء لدعم أطفال غزة

نيللي كريم تظهر لأول مرة على المسرح مع هذا النجم

علا غانم: يقترح علي أن أقدم أعمالي في عمل فني وأحضر لفيلم مع الفنانة إلهام شاهين

شمس الكويتية أمام الهرم: لحظات لا تنسى.. يا لها من جمال

انفصال ياسر فرج وهبة الهواري مقدمة البرنامج بعد أقل من عامين من الزواج

غادة عبد الرزاق ستنضم في رمضان 2024 مع هذا النجم

“سيحدث شيء ما وهذا هو تحذيري الأخير”.. ليلى عبد اللطيف تكشف ماذا سيحدث بعد أيام !!

“لقد كسرت القلوب”.. لن تصدق من هي الفتاة الصغيرة التي جعلت قلوب الجميع ترفرف؟

ردت هنا الزاهد في يونيو 2023، على شائعات الطلاق التي انتشرت وقتها. قائلة: “لو في أي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها، مبحبش أطلع أقول لا أو آه، لإني بحس إنها بتكبّر الموضوع أكثر”.

وقالت هنا الزاهد خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”. المذاع عبر قناة MBC مصر: “علشان إنت اخترت تبقى ممثل أي إشاعة تتطلع عليك لازم تستقبلها من غير ما تؤثر على نفسيتك، أكيد أنا إنسانة وأتأثر بالشائعات، لكن مش برد، وأحب حياتي الشخصية تبقى بعيد عن شغلي، والناس تتكلم عن أعمالي”.

قال أحمد فهمي في لقاء سابق مع “ET بالعربي” إنه بشكل مستمر تظهر عنه شائعات وأنه لا يحب الحديث عنها لأنه تعود عليها ولا تشغله.

وقال فهمي عن “سيب وانا اسيب” “المسلسل كسر العالم، وأرى ردود الفعل عليه جميلة. أحمد السعدني، وهنا حققوا نجاحا كبيرا، وهنا كان لها مسلسل “أنا وهي” مع أحمد حاتم، وحقق نجاحا كبيرا، وهي فترة انتقالية. هنا الزاهد وأنا ذاهب إلى لحظة أخرى، سأباركها وسأهنئ أحمد السعدني، صديقي وأخي”.

مع عرض أول حلقتين من مسلسل “سفاح الجيزة”. وجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة لزوجها الفنان أحمد فهمي، بعد نجاح مسلسله “سفاح الجيزة” الذي يُعرض حاليًا على منصة “شاهد”.

وشاركت هنا الزاهد البوستر الترويجي لمسلسل سفاح الجيزة، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وعلقت قائلة: “أنا فخورة بنجاحك في المسلسل الذي اجتهدت فيه أمام عيني، وتعود متعبا جدا نفسيا من هذه المشاهد الصعبة. مبروك عليك وعلى كل العمل.”

المصدر
حدث نيوز الاخباري /تالين
زر الذهاب إلى الأعلى