فن ومشاهير

مصطفى كامل يرد على هاني شاكر ويحسم الجدل حول خلافهما

رد الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، على التصريح الذي أصدره الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين السابق، بشأن حقيقة الخلاف بينهما.

وذلك من خلال بيان نشره كامل عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، قال فيه: “شكرا أخي الأكبر وصديق العمر ورفيق الدرب والنجاح لمدة ثلاثين عاما الفنان الكبير هاني شاكر، رئيس قسم الموسيقى الأسبق” نقابة الموسيقيين المصريين، على هذا البيان التوضيحي المهم والمشرف والصادق، حيث دأب أحد المتهمين بالفساد والرشوة واستغلال النفوذ، بحسب الروايات والاتهامات المقدمة ضمن تحقيقات النقابة والنيابة العامة، على لسان أصحابها وفي شهادات الشهود التفصيلية، وشطبها نهائيا من جداول نقابة الموسيقيين بقرار من مجلس تأديب الاستئنافات برئاسة السيد المستشار وكيل وزارة الثقافة المصرية، والسيد المستشار، نائب رئيس مجلس الدولة، ورئيس لجنة الفتوى، وعضوية ثلاثة أعضاء. دون وجودي أو وجودي في هذا المجلس”.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

منة عرفة تكشف حقيقة خلافها مع مايان السيد

خمنوا من هو الفنان الذي كان فتى أحلام نانسي عجرم والذي تمنت الزواج منه!

الصورة الأولى لزوجة حسام حبيب وشيرين في صدمة.. لن تصدق من هي!

اعتذار رسمي من عباس أبو الحسن لهاني شاكر والأخير يرد

الفنان هاني شاكر يعود للتمثيل.. شاهد أعماله السينمائية والمسرحية

هاني شاكر يخضع لعملية جراحية

هاني شاكر يطرح أحدث أغنياته (الكبير)

لن تصدق من هو صديق هاني شاكر الذي يقف بجانبه في هذه الصورة.. أصبح أشهر رجال الدين وحصل على الجنسية القطرية؟!

استقبال محمد بن سلمان من قبل سلطان عمان يثير تفاعلا عبر مواقع السوشيال ميديا

ديشامب يوضح غياب مبابي أمام ألمانيا!كما

وأضاف: “هذا الشخص اعتاد إلصاق اسمه باسم الفنان الكبير “أمير الغناء العربي” في كل تعليقاته ومنشوراته، قاصداً إثارة الجدل والريبة والقيل والقال حول شخصية أعتز بها وبمشواري معها المليء بالنجاحات التي كانت وما زالت تاريخاً محفوراً داخل وجدان الشعب المصري والعربي”.

واختتم مصطفى كامل البيان بالقول: “أخي وحبيبي الفنان هاني شاكر تبادلنا على مدى ثلاثين عاماً كل الود والحب والصداقة والأخوّة والنجاح. كما وتبادلنا المنصب الخدمي الزائل حتماً، ولم ولن تتبدل بإذن الله في داخلنا المشاعر الطيبة وروابط العِشرة والحب والاحترام والتقدير”.

المصدر
حدث نيوز الاخباري / شهرزاد بيومي
زر الذهاب إلى الأعلى