فن ومشاهير

منة عرفة تكشف حقيقة خلافها مع مايان السيد

كشفت الفنانة منة عرفة، حقيقة الخلاف بينها وبين الفنانة مايان السيد، بعد تشبيههما عدد من الجمهور والنقاد الفنيين عقب عملهما معًا في قصة “حلم حياتي” من مسلسل “إلا أنا” الذي تم عرضه العام الماضي.

وقالت منة عرفة في تصريحات إعلامية: “أنا بحب مايان السيد أوي وهي شاطرة وموهوبة وعنيدة ومثابرة وبقينا أصحاب بعد مشاركتنا سوياً في حكاية “حلم حياتي” من مسلسل “إلا أنا””. وأضافت: “مبشغلش بالي بالمقارنة بيني وبينها لأن كل واحد دوره بيكون متفصّل عليه وكلنا بنساعد وبنكمل بعض في العمل… أنا مكنتش أعرف مايان قبل مسلسل “إلا أنا” ولما ابتديت أشتغل معاها كان بينا نفس الحب اللي ما بين شخصيات المسلسل “مروة” و”خديجة”… ولو مكنش ده حقيقي موجود مش هيظهر للناس على الشاشة”.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

خمنوا من هو الفنان الذي كان فتى أحلام نانسي عجرم والذي تمنت الزواج منه!

الصورة الأولى لزوجة حسام حبيب وشيرين في صدمة.. لن تصدق من هي!

ظهور كريستيانو رونالدو يثير الجدل في الرياض.. هل يشبه محمد رمضان؟

منة فضالي تكشف إصابة والدتها بكسر في ذراعها وخضوعها لعملية جراحية

أمل عرفة تحتفل بيوم ميلاد ابنتها سلمى 

مايان السيد تتصدر محركات البحث بعد معرفتها باسم عائلتها الغريب جداً!

قرار جديد بشأن فيلم “اللعب مع العيال” لـــ محمد إمام

مايان السيد تشرح كواليس مسلسلها مع يسرا

يُذكر أن آخر أعمال منة عرفة الفنية، مشاركتها في بطولة مسلسل “ليل أم البنات” الذي عُرض في رمضان الماضي، الى جانب الفنانين: سهير رمزي ومحمد عبد الجواد وصوفية وحنان سليمان وحنان يوسف وياسر علي ماهر وهايدي رفعت ومحمد مهران وحسن عيد وحامد الشراب وياسمين جمال وإكرامي هجرس ومحمد طارق وولاء سلام، وهو من إخراج عبد العزيز حشاد.

الجدير بالذكر ان منة عرفة من مواليد (1 مايو 1999)، ممثلة مصرية.

عن حياتها

بدأت التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل (السندريلا) مع المخرج سمير سيف عام 2005، وبعدها شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها: مطب صناعي، حلم العمر، البيه رومانسي، وآخر كلام. وجيران السعد، كما شاركت في جميع مواسم سيت كوم راجل وسيكس ستات.

المصدر
حدث نيوز الاخباري / تالين
زر الذهاب إلى الأعلى