فن ومشاهير

مايان السيد تتصدر محركات البحث بعد معرفتها باسم عائلتها الغريب جداً!

تصدرت الفنانة المصرية الشابة مايان السيد، محركات البحث على موقع جوجل، بعد انتشار لقبها الغريب للغاية، والذي أثار سخرية واستغراب الكثير من المتابعين، وأثار التعليقات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

اعتذار رسمي من عباس أبو الحسن لهاني شاكر والأخير يرد

تفاصيل مرض كريم عبد العزيز في المستشفى.. كلامه صدم الجميع!!

ملحمة إنسانية بشعة.. ليلى عبد اللطيف تتنبأ بتوقعات نارية وهذا ما سيحدث نهاية 2023!!

أحد شروط مانشستر يونايتد للعفو عن سانشو

سألوا عمرو محمود ياسين عن رأيه الصريح في إلهام شاهين.. ففاجأهم بإجابة غير متوقعة!!

العالم الهولندي يحذر هذه الدول العربية والعالم يعيش في خوف خلال الساعات القليلة القادمة!!

إجراءات احترازية مشددة لحفل أنغام في الإمارات

محمد مختار يرد على تصريحات رانيا يوسف وابنتها حول حبها ألية

نجاح صلاح الاستثنائي في الدوري الإنجليزي

العالم الهولندي يحذر هذه الدول العربية والعالم يعيش في خوف خلال الساعات القليلة القادمة!!كما

صحافي إسرائيلي يكشف معلومات صادمة وجديدة عن صدام حسين ستصدم معظمكم – صورة

وهي وجه يجمع بين نقاء الشباب وعمق التمثيل. مايان السيد ليست مجرد ممثلة شابة أخرى في الساحة الفنية المصرية. بل هي رمز للجيل الجديد من الممثلين الذين يتركون بصمتهم بقوة وثبات في عالم الفن، حيث استطاعت أن تحقق نجاحاً لافتاً وأن تجعل كل شخصية تجسدها حديث الناس.

اسمها الكامل (ميان السيد عبد الجواد عجينة) وهي من مواليد عام 1997. دخلت عالم الفن منذ عام 2016 وحتى الآن.

درست مايان السيد المسرح والسينما في الجامعة الأمريكية بالقاهرة. هي ممثلة مصرية. بدأت مشوارها الفني من خلال المسلسل الدرامي كأنه بالأمس. نالت إعجاب العديد من الجماهير واكتسبت شهرة واسعة. وقدمت بعد ذلك العديد من الأعمال الفنية المتميزة.

شاركت الفنانة مايان السيد في عدد من المسلسلات الدرامية منها “أبو البنات، ظل الرئيس، العراب، كأنه بالأمس، فكرة بمليون جنيه، الهجوم المضاد، الحرب الأهلية، لعبة نيوتن”. ، إلا أنا 2″، بالإضافة إلى مشاركتها في أفلام “حرب كرموز”، و”بنات الثانوية”.

من ناحية أخرى، شاركت مايان السيد في رمضان 2023 بمسلسلين، الأول “1000 الحمد لله على السلامة” مع النجمة يسرا وآدم الشرقاوي وعنابة وأحمد عبد الوهاب.

مسلسل “جت سليمة” بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، وعدد آخر من ضيوف الشرف، وهو من تأليف كريم يوسف وسامح جمال. إخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

سينمائياً عُرض لها فيلم “هاشتاج جوزني” الذي تشارك فيه البطولة مع أمير المصري ودينا وبيومي فؤاد وسامي مغاوري ومحمد محمود وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني، وهو من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج. عصام نصار.

وتنتظر مايان السيد عرض فيلم “ساعات قليلة في يوم ما” الذي انتهت من تصويره منذ فترة. الفيلم من تأليف وحوار محمد صادق كاتب الرواية. ويشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين، على رأسهم هنا الزاهد، وهشام ماجد، ومي عمر، وأحمد السعدني، وعائشة بن أحمد. ، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، وتدور أحداث الفيلم على مدار 8 ساعات، تبدأ في الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وتتتبع قصة الفيلم عددًا من الأبطال.

وكشفت مايان السيد مؤخراً عن تفاصيل دورها في هذا الفيلم قائلة: «دور صعب جداً وأرهقني كثيراً ومتحمسة للجمهور لرؤيته. هي فتاة تعاني من مرض في الأعصاب يجعلها تكرر الكلمات. أتمنى أن أكون قد قدمتها بشكل صحيح حتى يفهمها الجمهور جيدا كما حدث مع شخصية “خديجة” في مسلسل “إلا أنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى