فن ومشاهير

بعد قرار استمرار حبس فاطمة المؤمن.. معلومات جديدة تكشف القضية

بعد أن أصدرت محكمة كويتية قراراً بتجديد حبس الفاشينيستا فاطمة المؤمن، نتيجة حادث سير أدى إلى وفاة شخصين وإصابة آخرين أواخر الشهر الماضي، كشفت الإعلامية مي الغيدان عن أمر جديد التفاصيل في القضية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا:

النجم البرتغالي رونالدو هو هداف الدوري السعودي

هل تؤثر الوجبات الخفيفة غير الصحية على جودة فؤائد الأطعمة الصحية؟

تين هاج: سانشو ليس مهمًا ولا أعلم إذا كان سيلعب مرة أخرى

سالم الدوسري يحقق رقماً قياسياً مميزاً بعد فوزه على الرياض

سفيان أمرابط يضاعف متاعب اليونايتد قبل لقاء برايتون

أنطوني: الأهلي ريال مدريد إفريقيا

تعليق شمس الكويتية الصادم حول منع الحجاب في المدارس المصرية

سكالوني يكشف عن الشكوك بشأن ميسي

ديوكوفيتش يهزم ميدفيديف ويفوز بلقبه الرابع في بطولة أمريكا المفتوحة

وشاركت الإعلامية الكويتية متابعيها على إنستغرام منشوراً أوضحت فيه أنه “في الجلسة الأولى لمحاكمة الفاشينيستا بخصوص حادث مروري، تنحى القاضي عن القضية بسبب قربه من أحد الضحايا المتضررين من القضية”.

ورغم عدم تداول مثل هذه المعلومات في الصحف الكويتية المحلية. إلا أن المراقبين تفاعلوا مع الأخبار بشكل واسع، وأكد الكثير منهم أن ما حدث طبيعي ويجب أن يتم قبل وقت من انعقاد الجلسة الأولى، فيما طالب العديد من المراقبين المحامية مريم الصادق مؤمن شقيقة فاطمة يتنحى عن منصبه. والمسألة أيضًا هي أن مشاعرها لا تؤثر على عملها.

وكانت المحكمة قد أمرت باستمرار حبس الفاشينيستا على ذمة التحقيق، كما نفى محامي المتوفاة في الحادث ما نشر عن وجود أو عدم وجود مخدرات أو مسكرات بمركبتها.

وأوضح المحامي مشاري الطويل الأمر عبر تغريدة على موقع “إكس” كتب فيها: “حضرنا المحاكمة كمدعين مدنيين عن المجني عليه، وقرر القاضي إحالة القضية إلى رئيس المحكمة حتى يتم البت فيها”. يُحال إلى دائرة أخرى.

وأكد المحامي المدافع عن حقوق المتوفي عبدالله اسكندر. أن كل المعلومات المتداولة حول القضية غير صحيحة، وقال: “ما نشر عن وجود أو عدم وجود مخدرات أو مسكرات غير صحيح، لأن المحكمة لم تسمح بالدخول”. إلى ملف القضية حتى هذه اللحظة”.

وكانت المحامية مريم قد دافعت عن شقيقتها وأوضحت في تصريحات لها مطلع الشهر الجاري أن “القضية حتى تاريخه هي جنحة ولا يوجد بها مخدرات ولا حيازة أو تعاطي ولا اعترافات كما تدعي الحسابات المزيفة”. وتم تحليل دمها ولا شيء”.

زر الذهاب إلى الأعلى