فن ومشاهير

هذا الطفل الصغير فنان عالمي مشهور كان في حياته أكثر من 10 نساء وهجرته حبيبته الوحيدة!

إن هذا الطفل الصغير هو فنان عالمي بلغ عدد حبيباته أكثر من 10 نساء وهو الفنان العالمي عمر الشريف لم تخلو حياته من حبه للنساء فتتعدت علاقاته، ولكن رغم كل ذلك لم تكن حبيبته الحقيقية الوحيدة سوى واحدة فقط حتى آخر حياته.

لطالما اهتمت الصحافة المحلية والعالمية بقصص حب عمر الشريف، لأن الحب كان أمر أساسي في حياة الفنان عمر الشريف، بداية من قصة الحب التي لم يمحوها الزمن وبطلتها زوجته الوحيدة فاتن حمامة.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

ياسمين عز تفاجئ الجميع بعد زواجها من صاحب قناة عربية.. “الرجل هو فخر كل امرأة”

ليست مجرد صورة عادية وما خلفها صادم.. لن تصدق السبب الذي يجعل العندليب الأسمر يقبل يد أم كلثوم!!

“أنا لا أكذب عليكم وهذا هو تحذيري الأخير”.. ليلى عبد اللطيف تكشف ما سيحدث نهاية فبراير!

الفلكية ليلى عبد اللطيف تصدم القطريين.. لا تحلموا بالفوز بكأس أمم آسيا.. هذا المنتخب هو من سيفوز بالكأس مهما كانت الصعوبات

في نهاية مسلسل الخائن.. ماذا سيحدث لسيف وماذا ستفعل تيا واسيل سيصدم الجمهور!!

الملك سلمان يوجه لليمنيين بشرى ستسعد الجميع!!

الحب والمال والنجاح والحظ مثل الرهوان.. أشهر منجمة في العالم تجلب البشرى والفرح لهذه الأبراج.. ظروف صعبة وقاسية ولكن بعد ذلك يأتي الفرج الجميل والفرح الكبير!

من هي عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف؟

التي اكتشفنا مع الوقت أنها ليست حبه الأول فقط، بل الأخير أيضاً، مروراً بأشهر نجمات العالم اللواتي عملن مع عمر الشريف في عدة أعمال.

وعلى الرغم من وجود العديد من النساء في حياة عمر الشريف الا أنه كشف عام 2002 لمجلة الجزيرة أن الحب في حياته مسألة منتهية منذ 30 عاماً، منذ انفصاله عن فاتن حمامة، ولكن اليكم قائمة بالسيدات اللواتي مررن بحياة الشريف.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى