فن ومشاهير

ليست مجرد صورة عادية وما خلفها صادم.. لن تصدق السبب الذي يجعل العندليب الأسمر يقبل يد أم كلثوم!!

أثارت هذه الصورة تساؤلات كثيرة من الجيل الحالي أغلبهم لا يعرف كواليسها، رغم الخلاف بين العندليب عبد الحليم حافظ ونجمة الشرق أم كلثوم، إلا أن ما حدث في البداية كان ظلماً للعندليب على مسرحه لأول مرة .

ويعود السبب إلى محاولة عبد الحليم حافظ مصالحة أم كلثوم بعد أن نشأ خلاف بينهما في إحدى الحفلات المقامة تخليدا لذكرى ثورة يوليو 1964م بحضور الرئيس جمال عبد الناصر وأعضاء مجلس قيادة الثورة.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

“أنا لا أكذب عليكم وهذا هو تحذيري الأخير”.. ليلى عبد اللطيف تكشف ما سيحدث نهاية فبراير!

الفلكية ليلى عبد اللطيف تصدم القطريين.. لا تحلموا بالفوز بكأس أمم آسيا.. هذا المنتخب هو من سيفوز بالكأس مهما كانت الصعوبات

في نهاية مسلسل الخائن.. ماذا سيحدث لسيف وماذا ستفعل تيا واسيل سيصدم الجمهور!!

الملك سلمان يوجه لليمنيين بشرى ستسعد الجميع!!

الحب والمال والنجاح والحظ مثل الرهوان.. أشهر منجمة في العالم تجلب البشرى والفرح لهذه الأبراج.. ظروف صعبة وقاسية ولكن بعد ذلك يأتي الفرج الجميل والفرح الكبير!

من هي عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف؟

ميرنا وليد إلى باريس بسبب “البطاقة الثالثة”

إيمان الطوخي.. هل كانت بالفعل زوجة حسني مبارك الثانية؟!

لمن لا يعلم.. هذا الفنان المعتزل هو ابن الراحل وحيد سيف

نجلاء فتحي قصة الممثلة المصرية التي تزوجت 4 مرات واعتزلت التمثيل والفن

وكان برنامج الحفلة أن يغني عبد الحليم حافظ بعد وصلة السيدة أم كلثوم إلا أنها أخذت من وقت وصلته حتى أطالت في وصلتها إلى وقت متأخر”.

وحين صعد عبد الحليم حافظ على المسرح قال: “إن أم كلثوم وعبد الوهاب أصرا أن أغني في هذا الموعد ومعرفش إذا كان ده شرف لي ولا مقلب” مما أغضب أم كلثوم منه.

ولقد سعى عبد الحليم حافظ إلى المصالحة معها إلا أنها ظلت ترفض الحديث عنه لكل من توسط لحل الأزمة بينهما إلا أنه التقى مصادفة بها وعندما دخل الحفل اقترب منها وقبل يدها وقالت له: “أنت عقلت ولا لسه؟!” لتنتهي القصة بينه وبينها بعد خلاف ومقاطعة دامت 5 سنوات.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى