رياضة

ميسي يستمر في تسجيل الأرقام والأهداف القياسية

ميسي يواصل في تحقيق الأرقام والأهداف القياسية

يستمر ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني واللاعب الفرنسي لفريق باريس سان جيرمان، تحطيم الأرقام القياسية في عالم كرة القدم الدولية.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

ريهام عبد الغفور تكشف تفاصيل تعاونها الرابع مع هذا النجم

نصيحة فينيسيوس تلهم أنصار برشلونة

تامر حسني يقدم نصائح للجمهور لتجاوز المراحل الصعبة

دروس الماضي لا فائدة منها يا ماتياس.. الهلال كشف عيوب الأهلي أمام الجميع والنصر أكبر دليل

هنري يقف إلى جانب ميسي على حساب هالاند دون تردد

أبرز أعراض مرض غريفز؟

أنشيلوتي يعلق على قرار بيريز ويحذر من خطورة نجم برشلونة

محمد فؤاد يعاني من وعكة صحية خطيرة

حلا شيحة تصدم الجميع بتعليقها على موقف محمد سلام! لن تصدق ماذا قالت !!

أعظم ملك لا يتوقف عن التألق.. محمد صلاح يسجل رقما قياسيا جديدا

أصبح هذا الطفل من أشهر الكوميديين.. هدد بالقتل ورفض إعلانات الكحول.. لن تصدق من هو؟

لهذا السبب رفض محمد منير زيارة الفنانة فايزة كمال في المستشفى رغم أنها كانت رغبتها

«بين أزواجها الأربعة».. لن تتخيل من هو النجم الشهير الذي ندمت أنغام على زواجها منه!كما

ديفيد يتغنى في مديح نجم ريال مدريد ويشيد برباعية برشلونة

تشافي رفض إهانة فينيسيوس

الصورة الأولى لزوج بسمة بوسيل الذي أخفته عن الجميع بسبب وسامته الشديدة !! أوسم من تامر حسني !!كما

المنافسة الأصعب بين هالاند ومبابي.. أهداف إيرلينج هالاند لا تتوقف عند مانشستر سيتي!

هشام عباس: فلسطين ستبقى عربية

جوارديولا: هالاند يحتاج إلى دي بروين وجوندوجان والبعض يتطلع إلى فشله

صدور الحكم ضد فاطمة المؤمن بتهمة القتل

ونجح ميسي في تخطي الرقم القياسي المسجل لدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، وأصبح اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

سجل ليونيل ميسي هدفا مع باريس سان جيرمان في مباراته أمام ستراسبورج، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي، والتي توج بها فريق العاصمة الفرنسية رسميا قبل مباراة الجولة الأخيرة.

وصل ليونيل ميسي إلى الهدف رقم 496 في الدوريات الأوروبية خلال فترة لعبه لفريقي برشلونة الإسباني وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، متجاوزا الرقم القياسي المسجل باسم كريستيانو رونالدو الذي توقف رصيده التهديفي عند 495 هدفا بعد رحيله عن فريق مانشستر الإنجليزي. وكان يونايتد قد انتقل في يناير الماضي إلى فريق النصر السعودي.

وفي المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوريات الخمس الكبرى، يأتي اللاعب الإنجليزي جيمي جريفز، الذي سجل 366 هدفا مع ميلان وتشيلسي وتوتنهام.

ليونيل ميسي يصل إلى لقبه الـ43 مساوياً لإنجاز داني ألفيش
حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رقما قياسيا جديدا بمعادلته الرقم القياسي لزميله السابق في برشلونة داني ألفيش، لاعب المنتخب البرازيلي، على رأس قائمة لاعبي كرة القدم الأكثر حصولا على البطولات في التاريخ، بمجموع 43 بطولة.

توج ليونيل ميسي بلقبه الأخير بعد فوزه ببطولة الدوري الفرنسي الممتاز، أمس السبت، مع باريس سان جيرمان.

وحقق ميسي 43 لقبا في تاريخه مع نادي برشلونة الإسباني، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والمنتخب الأرجنتيني، منها 10 ألقاب للدوري الإسباني، و8 ألقاب لكأس السوبر الإسباني، و7 ألقاب لكأس ملك إسبانيا، و4 ألقاب أوروبية. ألقاب دوري أبطال أوروبا.

كما فاز ليونيل ميسي بكأس العالم للأندية 3 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، والدوري الفرنسي مرتين، وكأس السوبر الفرنسي مرة واحدة، بالإضافة إلى لقب كأس العالم للشباب، وميدالية ذهبية في أولمبياد بكين 2008، وكأس كوبا واحدة. لقب أمريكا، ولقب واحد. لكأس فيناليزما، ولقب كأس العالم قطر 2022.

بينما فاز داني ألفيش بـ43 بطولة مع أندية باهيا وساو باولو في البرازيل، وإشبيلية وبرشلونة في إسبانيا، ويوفنتوس في إيطاليا، وباريس سان جيرمان في فرنسا، وبوماس في المكسيك.

وتوزعت ألقاب داني ألفيش إلى 6 ألقاب للدوري الإسباني، 5 ألقاب لكأس ملك إسبانيا، 5 ألقاب لكأس السوبر الإسباني، 4 ألقاب لكأس السوبر الأوروبي، 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، و3 ألقاب لكأس العالم للأندية.

كما فاز داني ألفيش بلقبين في كأس أوروبا، ولقبين في الدوري الفرنسي، ولقب واحد في كأس نورديستي، ولقب واحد في الدوري الإيطالي، ولقب واحد في كأس إيطاليا، ولقب واحد في كأس فرنسا، ولقب واحد في كأس الرابطة الفرنسية، ولقب واحد في كأس السوبر الفرنسي، ولقب واحد في كأس فرنسا. عنوان. اثنان من بطولة باوليستا، وبطولتان لكوبا أمريكا، وكأسان للقارات، وميداليتان ذهبيتان في أولمبياد طوكيو، ولقب واحد في كأس العالم للشباب.

قد يزيد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عدد البطولات خلال الفترة المقبلة، وسط تكهنات حول مستقبله سواء بالانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني، أو الانتقال إلى الدوري السعودي، إلا أن داني ألفيس قد يواجه صعوبة في زيادة عدد بطولاته. بطولاته، إذ يقضي حاليا عقوبة السجن بعد اتهامه بالاعتداء على إحدى الفتيات.

زر الذهاب إلى الأعلى