فن ومشاهير

مصير صعب وحزين للفنانة سارة الزكريا.. بعد مصر ثاني دولة تمنعها من الغناء!

عادت الفنانة اللبنانية سارة الزكريا إلى صدارة محرك البحث الشهير جوجل بعد منعها من الغناء في الأردن بسبب تعليقاتها الجارحة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا:

“لقد كانت لعبة”.. زوجة حسن شاكوش السابقة تفجر مفاجأة وتصدم الجميع بأخر تصرفاتها !!

رانيا يوسف ندمت على زواجها من محمد مختار ولا تنوي الزواج مرة أخرى

“ربنا رزقنا بطفل سليم معافى”.. جوري بكر ترزق بمولودها الأول

اليابان تقر ألمانيا برباعية

تحرك عاجل من رونالدو تجاه المتضررين من زلزال المغرب

منتخب البرتغال يقهر سلوفاكيا في تصفيات اليورو

إطلالة مخيفة للفنانة نسرين بعمر 62 عامًا.. تغيرت بنسبة 360 في المائة !!كما

بعد أيام قليلة من منع نقابة الفنانين الأردنيين لها من الغناء في مصر، أصاب قرار إيقاف المطربة سارة زكريا الجمهور بالذهول والتساؤل عن السبب.

وأصدرت النقابة الأردنية بيانا بمنع كافة الأنشطة الفنية، وفيما يلي نص البيان:

بناء على المادة رقم (9) لسنة 1997 بشأن عدم جواز مزاولة أي شخص للمهنة الفنية إلا بترخيص من النقابة واستنادا إلى المادة رقم (26) التي تنص على المحافظة على آداب وقواعد المهنة والدفاع عن الحقوق للنقابة ومصالحها وحقوق أعضائها وكرامتهم وغيرهم من العاملين.

وأضاف البيان: لا يجوز التعدي معنوياً أو لفظياً في أي من المهن المشمولة والمنصوص عليها في القانون أعلاه، وعليه تنوه نقابة الفنانين كافة المؤسسات السياحية ومقاولي الحفلات بإيقاف الفنانة سارة محمود زكريا من الجنسية اللبنانية. من مزاولة كافة المهن الفنية وإلا سنضطر إلى اتخاذ الإجراءات القانونية. الصحيح ووفقا للقواعد.

قررت نقابة الموسيقيين المصريين منع تصاريح الغناء للفنانة اللبنانية سارة محمود زكريا داخل جمهورية مصر العربية، بعد أن قامت “بالقذف” عليه في حفلها بالساحل الشمالي، حيث انحرفت أخلاقيا عن الجمهور من خلال كلمات وتلميحات جنسية – الخروج عن الآداب العامة والقيم المصرية والعربية.

زر الذهاب إلى الأعلى