فن ومشاهير

جورجينا رودريغيز تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالاتها الجذابة ومجوهراتها التي تقدر قيمتها بالملايين!! صور

فاجأت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز الجميع بإطلالتها المثيرة للجدل على السجادة الحمراء في الدورة الثمانين لمهرجان البندقية السينمائي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا:

أمير سعودي يوجه رسالة تهديد لمحمد صلاح.. وهذا ما سيحدث إذا رفض عرض الاتحاد المغري!!

تونس تهزم بوتسوانا وتنزانيا تتعادل مع الجزائر

نيمار دا سيلفا يثير الذعر في صفوف المنتخب البرازيلي

مصير مؤلم للشيف التركي بوراك والجمهور في غاية الحزن.. لن تصدق ماذا حدث له!! صورة!كما

كريج بيرلي يحرض هالاند بعد اقتراب ميسي من الكرة الذهبية.. “لا تشارك في هذه المهزلة مرة أخرى”

مصير مؤلم للشيف التركي بوراك والجمهور في غاية الحزن.. لن تصدق ماذا حدث له!! صورة!كماإليسا تفاجأ جمهورها بأحدث ظهور.. لن تصدقوا كيف بدت!!

غياب رونالدو وماني.. التشكيلة الأفضل للجولة الخامسة من الدوري السعودي

كلاوديو تابيا يقرر مشاركة ميسي في كأس العالم 2026

ليوناردو: ميسي ونيمار ومبابي فقدوا إحترام باريس جيرمان

أثار ظهور صديقة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو جدلاً كبيراً خلال مشاركتها للمرة الخامسة في هذا الحدث، وانقسمت آراء خبراء الموضة والجمهور بين من وجدوا مظهرها سيئاً ويخلو من الأناقة والجمال، و أولئك الذين رأوا أنها غير متناسقة ولكنها عصرية.

جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز

واختارت الشابة الكاجوال اللون الأحمر، حيث ارتدت فستانا ضيقا جدا من الأعلى ومن عند الأرداف بتصميم غريب وقماش مجعد عند البطن ومكشوف مع فتحة مثيرة عند الصدر، ليصل إلى الورك مع القماش على شكل حزام عريض وطويل مع ربطة جانبية، ليمتد من الجانب السفلي بشكل مبالغ فيه على شكل ذيل. ويمتد على الأرض.

ونسقت جورجينا فستانها الذي كان مليئاً بالتفاصيل، مع قفازات طويلة من الساتان الأبيض، وحذاء ضخم بكعب عالٍ، وتزينت بقلادة ضخمة مكونة من ثلاثة أطواق مزينة بالأحجار الملونة.

وأثار ظهور جورجينا رودريغيز جدلاً كبيراً بين المتابعين الذين اعتبروا اختيارها سيئاً من حيث التصميم والتنسيق، وركزوا على حذائها الذي لم يكن مناسباً للفستان سواء من حيث الموديل أو اللون… بينما أجمع البعض على ذلك على جمال مجوهراتها الفاخرة التي تقدر قيمتها بحوالي 4 ملايين جنيه إسترليني.

زر الذهاب إلى الأعلى