رياضة

تشافي: لقد جددت عقدي ونريد الضغط على ريال مدريد

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة في مؤتمر صحفي عن مباراة فريقه مع ضيفه سيلتا فيجو غدا السبت في الجولة السادسة للدوري الإسباني.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

ابنة ديانا حداد تجذب الأنظار بجمالها الساحر – صور

تاليسكا: لعبنا مباراة رائعة أمام فريق قوي

أسيل عمران هي نجمة Faure Le Page في الشرق الأوسط – صور

رونالدو يقود النصر للفوز على الأهلي

أحمد السعدني يطلب هنا الزاهد في بيت الطاعة.. سيب وأنا أسيب

تمديد عقد تشافي مع برشلونة رسميًا

هنا شيحة بطلة القصة الثانية من “55 مشكلة حب”

مصير مؤلم للشيف التركي بوراك والجمهور في غاية الحزن.. لن تصدق ماذا حدث له!! صورة!كما

هنري يدعم قرار بيلينجهام بتعليق ساخر

مليون دولار!! هشام حداد يفاجئ المشاهدين بالكشف عن راتبه الشهري!كما

بنزيما يرحب بوصول كانتي إلى الاتحاد

وذكر المؤتمر: “عملية تجديد عقدي مع النادي تمت منذ أيام قليلة. وسيتم الإعلان عنه قريبا. لا أعلم متى، لكن الأمر انتهى وجددت”.

وتابع: “مع التعاقدات الجديدة، لدينا أيضًا العديد من اللاعبين الذين تحسنوا كثيرًا منذ الموسم الماضي، مثل خافي، كوندي، كريستنسن. وجود لاعبين جيدين يجعل كل شيء يتحسن”.

كما أضاف: “الأطباء على اتصال بشأن حالة روكي. دعونا نرى ونتأكد من أن الأمر ليس خطيرا. بويان سيبدأ مهمة متابعة اللاعبين المعارين، أو الذين تعاقدنا معهم، أو الذين يحق لنا إعادة شرائهم”.

وأضاف: «من المهم دائمًا أن تكون في المقدمة. إذا فزنا غدًا، فسنضغط على ريال مدريد. علينا أن نلعب مباراة جيدة. الأهم هو ما هو تحت سيطرتنا”.

وقال أيضًا: “من المبكر جدًا الحديث عن مستقبل كانسيلو وفيليكس. هناك العديد من المتغيرات. نحن سعداء بفيليكس. إنه سعيد ويستمتع بوقته، وكانسيلو كذلك. أتمنى أن يستمر كلاهما على هذا المنوال.”

وتابع: “أفضل لحظاتي كمدرب هي الفوز بكأس السوبر الإسباني في يناير. وكانت نقطة تحول. لقد رأى اللاعبون ذلك وبدأوا يؤمنون به. لقد كانت اللحظة الحاسمة لتغيير الأمور.”

وأوضح: “أرى أن البقاء في برشلونة لمدة 15 عامًا أمر معقد. هذا هو برشلونة والأشياء المطلوبة هنا غير معقولة. آمل أن أتمكن من البقاء هنا لسنوات عديدة. أنا في المنزل وأنا سعيد للغاية».

وقال: “أراوجو شخصية مهمة جدًا. إنه ديناميكي، وهو قائد مذهل. سوف يدخل شيئا فشيئا. إنه سعيد وروحه هي مفتاح الفريق. عانى كريستنسن من بعض الانزعاج البسيط وأردنا الاحتفاظ به.

واختتم: “بيدري موجود مع الأشخاص المسؤولين عن إعادة التأهيل. إنه بخير ويقوم بعمل شاق للتعافي. سوف تحدد مشاعره. نريده أن يكون جاهزًا تمامًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى