فن ومشاهير

وائل شرف ينفي اتهامات صفاء سلطان

رد النجم السوري وائل شرف بالحقائق على الفنانة الأردنية صفاء سلطان، بعد أن اتهمته بعدم الولاء في تصريحات إعلامية الأخيرة، قائلا: “كنت لطيفا معه جدا، وليس له ولاء، ولكن معي، وليس الإنسانية كلها”.

وقال شرف في فيديو إن القصّة تعود إلى عام 2010 حين جمعهما مسلسل “بعد السقوط”، مؤكداً عدم معرفته بها قبل هذا التاريخ، بحكم أنها ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

“جوزتي”.. رسائل رومانسية علنية بين أصالة نصري وفائق حسن

صفاء أبو السعود: محمد رمضان موهوب في التمثيل أكثر من الغناء

شيرين عبد الوهاب تتغرم ٥ مليون جنيه والسبب صادم!

أميرة العايدي ترد على الاتهامات بأن نجلها حصل على وظيفة التمثيل عن طريق الوساطة

تداول صورة لابنة الفنان وائل كفوري بعد أن كبرت والجمهور: “ملكة جمال العالم”!

وائل جسار يحتفل بيوم ميلاد ابنته

خطوات تنزيل لعبة جاتا جراند GTA Grand Theft Auto 2023 GTA 5 آخر التحديثات

التأمينات تعلن خطوات الحصول على نسخة من عقد العمل

وكشف أنها كانت مخطوبة لمنتج العمل رغم أن الأخير متزوّج ولديه أولاد “بطولها”، لافتاً إلى أن المنتج طلبه للعمل بناء على معرفة سابقة بينهما وتعارفهما في أحد مهرجانات البحرين.

وأشار شرف إلى حدوث مشاكل كثيرة بين سلطان والمنتج أثناء التصوير، ما دفع الأخير إلى الطلب من نجم “باب الحارة” التدخل، مضيفاً: “حتى أن زوجته طلبت مني أن أتدخل بقصة زوجها وصفاء حين علمت بأمرهما”.

وائل شرف وصفاء سلطان

وأوضح أن المشكلة الكبرى وقعت بعد انتهاء عمليات التصوير، حين استحوذت سلطان على مشاهد العمل المسجّلة بحكم أنها مديرة شركة خطيبها، رافضة تسليمها، فاضطر المنتج إلى الاستنجاد بشرف من أجل الحصول على حقه.

وحاول شرف فضّ الخلاف بشكل ودي مع سلطان لكنها جابته بالردّ: “أنت شو دخلك!”، فاتجه إلى القضاء الذي ألزمها بتسليم الأشرطة بعد أن حاولت الهروب، لافتاً إلى تدخل فنان كبير من أجلها، لكنها استغلت صفتها كمديرة سابقة للشركة المنتجة، لعرقلة بيع المسلسل.

وختم: “أن تخرج بعد 14 سنة عبر الإعلام وتقول ما عندي وفاء، ما هو الفضل الذي قدمته لي، الحمدلله أنك لست صاحبة فضل، وأن رزقي ورزق غيري على رب العالمين وليس من أمثالك،لو كان الرزق على أمثالك، كانت فنيت البشرية”.

المصدر
حدث نيوز الاخباري
زر الذهاب إلى الأعلى