فن ومشاهير

هبة عبوك تكشف بكل جرأة وبدون خجل عن سبب طلاقها من أشرف حكيمي!!

بعد أشهر من انفصال اللاعب المغربي أشرف حكيمي عن زوجته الممثلة هبة عبوك، يتساءل الجمهور عن سبب طلاقهما المفاجئ والسر الذي أدى إلى ذلك.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبرانا:

20000 جنيه إسترليني.. تعرف على سعر فستان درة من عرض أزياء مايكل سينكو

جوارديولا: كومباني أفسد البطولة ولا نلعب في نفس الظروف

سميحة سميح.. جريمة القتل الأغرب في الوسط الفني ما القصة!!

محمد حماقي يطرح أغنية جديدة بعنوان مش كفاية فراق

محمد رياض يكشف لأول مرة عن أجره في “لن أعيش في جلباب أبي”.. المبلغ فوق الخيال!

هذه التساؤلات ردت عليها الفنانة الاسبانية هبة عبوك، حيث خرجت عن صمتها وكشفت سر لايعرفه أحد غيرها.

حيث أكدت من خلال تصريحات صحفية أنها تكسب مال أكثر منه، وان هذا السر احتفظت به لنفسها، الأمر الذي فاجأ الجمهور وصدم والدته.

ووفق “ماركا” الإسبانية التي ذكرت تلك الأنباء، فقد كشفت أن صحافية إسبانية تُدعى ماريا باتينو سألت عبوك حول صحة تلك المطالب، فأجابت الأخيرة وقالت: “من المدهش أنهم يعتبرون أن دوافعك مالية”.

ولفتت: “الشيء الجيد هو أنني لم أعد أتأثر بما يقولون. أريد أن أكون حذرة حتى لا يؤثر المستقبل على عائلتي. أنا أثق في العدالة والمنطق، وهما بجانبي”.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، قد كشفت أن الفريق القانوني لعبوك يطالب بـ10 ملايين يورو من حكيمي، بينما عرض عليها أشرف مليونين فقط.

وتأتي هذه الأنباء بعد أن تبين للممثلة أن ثروة طليقها بأكملها باسم والدته، وهو الأمر الذي أدى إلى “تغيير جذري في شروط أي تسوية محتملة للطلاق”.

وقررت هبة عبوك رفع دعوى قضائية ضد زوجها السابق بتهمة الاحتيال وسوء إدارة أصول الزوجية، وفق صحيفة “La Vanguardia” الإسبانية، وهو عكس ما تم الحديث عنه أخيرا بأن الفنانة لا تفكر بـ”الأشياء المادية”، وأن “صحة أطفالها” هوكل ما يهمها.

زر الذهاب إلى الأعلى