فن ومشاهير

مي عمر مع الفنان عمرو سعيد في “الغربان”

مي عمر تشارك الفنان عمرو سعد في عمل فني، وذلك بعد تعاقد مي على مشاركة عمرو سعد في بطولة فيلم “الغربان” والمفترض أن تبدأ تصويره قريباً.

ويشارك في بطولة فيلم “الغربان” عدد كبير من النجوم، منهم: محمد علاء، أسماء أبو الزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، وهو من تأليف وإخراج ياسين حسن، إنتاج سيف عريبي.

بينما تدور أحداثه في عام 1942 أثناء الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة رومل وهزيمة ألمانيا.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

هنا شيحة بطلة القصة الثانية من “55 مشكلة حب”

محمد صلاح يعادل رقم هنري التاريخي

ومن ناحية أخرى:تنتظر مي عمر عرض أحدث أعمالها السينمائية. فيلم “بضع ساعات في يوم ما”، في كانون الثاني (يناير) المقبل الذي يلعب دور السينما.

وشارك في بطولته: محمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد سباعي وأسماء جلال، وهو من تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

بما أن الشركة المنتجة لفيلم “الغربان” تعاقدت مع مي عمر لتتغير لـ دينا الشربيني والتي اعتذرت منذ وقت طويل لعدم تمكنها من الالتزام بمواعيد التصوير. حيث كانت متواجدة رغم اختلاف الوقت والسيدة “ليلى”، حيث تأثرت حالتها الصحية بشكل كبير، قبل وأن ترحل عن عالمنا مساء يوم.

مي عمر

وذكر مصدر أن مي عمر قد بدأت تصوير مشاهدها بالفعل، قبل أيام، في اللوكيشن الرئيسي.

حيث إنها ستُقدم شخصية جديدة تمامًا لم يسبق لها تجسيدها من قبل، وستكون مفاجأة للجمهور.

ومن المقرر أن ينتهي المخرج ياسين حسن من تصوير مشاهد الفيلم في مصر. نهاية شهر أكتوبر المقبل،حيث سيتم تصويرها خارج مصر. ولم يتم الاستقرار على دولة معينة حتى الآن خاصة مع استبعاد دولة روسيا بسبب الظروف الراهنة.

كما يشارك نجم سينمائي أميركي كضيف شرف في فيلم “الغربان”،وتحتفظ شركة الإنتاج حاليًا بسرية الشبكة، كما سيظهر نجم سينمائي مشهور.

زر الذهاب إلى الأعلى