فن ومشاهير

لهذا السبب الصادم.. حسين فهمي رفض الإخراج لفاتن حمامة

تحدث الفنان حسين فهمي، عن مسيرته الفنية، وترشيح المنتج رمسيس نجيب له لإخراج فيلم للفنانة الراحلة فاتن حمامة، وأسباب رفضه ذلك الترشيح.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

بالوشاح الأخضر.. داليا مبارك تتألق في اليوم الوطني السعودي

لهذا السبب لن تشارك منى زكي في رمضان المقبل

صلاح يواصل كتابة التاريخ بإنجازات جديدة

مصير مؤلم للشيف التركي بوراك والجمهور في غاية الحزن.. لن تصدق ماذا حدث له!! صورة!كما

جوارديولا يضغط على سان جيرمان بطلب مستحيل

رونالدو: سأستمر حتى النهاية وأعتبر نفسي سعوديًا

مليون دولار!! هشام حداد يفاجئ المشاهدين بالكشف عن راتبه الشهري!كما

تشافي: لقد جددت عقدي ونريد الضغط على ريال مدريد

ناغلسمان: أتمنى تصحيح الأخطاء التي ارتكبتها مع بايرن ميونخ

نتنياهو: نحن على حافة اتفاق سلام تاريخي بين السعودية وإسرائيل

ابنة ديانا حداد تجذب الأنظار بجمالها الساحر – صور

وقال حسين: “شاهدت السينما المصرية عندما كنت صغيرا وكنت مفتونا بعالم الفن وعالم السينما. أملي وحلمي كان أن أكون في عالم الخيال هذا.. وكنت مفتوناً بالسينما عندما كنت في العاشرة من عمري حينها».

وأضاف: “قررت أنني أريد أن أكون مخرجا، لأن المخرج هو سبب الانبهار بالفيلم، وأهلي وقتها رفضوا لأنهم كانوا كلهم ​​في البرلمان والقضاء، وتقدمت إلى كلية الحقوق”. وسحبت ورقتي منها وتقدمت إلى معهد الفنون المسرحية”.

وعن رد فعل أسرته عندما تقدم إلى معهد الفنون المسرحية، قال: «عندما علمت والدتي كنت متعباً في السرير وكان والدي يتجادل معي.. وكنت مصمماً على دخول المعهد، وبعد ذلك بدأ المخرجون يتحدثون معي في المنزل، وكان والدي يرد قائلاً: من يقول؟ أنا صلاح أبو سيف، أنا يوسف شاهين.. بدأ والدي يتعجب مما يحدث”.

وأوضح حسين فهمي: “قضيت عشر سنوات أدرس كل شيء.. والفنان يجب أن يدرس ويقرأ كل شيء. حتى الآن، أذهب إلى المكتبات وأرى الكتب وأحضر الحفلات الموسيقية. السينما عالم كبير جدًا ويجب أن تعرف كل شيء فيه، ويجب على كل شاب أن يدرس الفلسفة ويعرف ما هي فلسفة الحياة والوجود.

واختتم حسين فهمي حديثه: “عندما عاد رمسيس نجيب لأول مرة من أمريكا، قال لي أخرج فيلمًا لفاتن حمامة، واعتذرت لأنني لن أصنع فيلم النجمة الذي قالت لي فيه أحط الكاميرا فين، وفاتن فهمي” حمامة كان متفاجئاً جداً وقتها”.

زر الذهاب إلى الأعلى