فن ومشاهير

لقاء الخميسي: تعرضت للخيانة عاطفياً

كشفت الفنانة لقاء الخميسي سرا من أسرار حياتها الشخصية قبل علاقتها بحارس المرمى محمد عبد المنصف، إذ أعلنت أنها تعرضت للخيانة مرة واحدة في حياتها في علاقة رومانسية سابقة.

للخبر بقية اسفل الصفحة ومن أخبارنا أيضا:

إنريكي: بسبب هذه المباراة حكيمي سخر مني

لهذا السبب الصادم.. حسين فهمي رفض الإخراج لفاتن حمامة

بالوشاح الأخضر.. داليا مبارك تتألق في اليوم الوطني السعودي

لهذا السبب لن تشارك منى زكي في رمضان المقبل

صلاح يواصل كتابة التاريخ بإنجازات جديدة

مصير مؤلم للشيف التركي بوراك والجمهور في غاية الحزن.. لن تصدق ماذا حدث له!! صورة!كما

جوارديولا يضغط على سان جيرمان بطلب مستحيل

رونالدو: سأستمر حتى النهاية وأعتبر نفسي سعوديًا

وقالت لقاء الخميسي في تصريحات إعلامية: “اتعرضت للخيانة مرة واحدة، من شاب أعرفه يعرف الكثير من الفتيات، وعندما علمت بالخيانة تركته. أني لا أواجهه على الإطلاق. لن أرحل وأنا مرتاح معه. لن أخبره بما فعله بعد الآن. يجلس ويفرك ليرى ما فعله. وأختفي، ولا يزال نفس الشخص يعرف ما حدث. عاقب نفسك واجلس وفكر.

وتابعت لقاء الخميسي: “على كيتي متخانتش من أصدقاء كثيرين، لإني باخد بالي أنا بصاحب مين عشان بخاف أوي، وفيه ناس ضربت من تحت الحزام بس هما مش مهمين في حياتي، وبرضو في ناس مهمين عملوا معايا كده وزعلت أوي واتأثرت ومكنتش مصدقة، ومردتش على الإهانة”. “لي أتقاللي ومعاتبتش لإني أعرفة من جوايا إني كبير، لو حد عايز حاجة ييجي يقولي لكن ميأذنيش في مشاعري، تعالي قوليلي سيبيلي الدور ده ونقعد ونتناقش، لكن هتلف من ورايا مش عايزة أعرفك تاني”.

وأضافت: “هذا حدث معي كثيرًا، لكني مستمر في التسامح الآن. عندما يؤذيني شخص وأسامحه، يؤلمه أكثر ويوبخه ضميره. أعود لتهنئة هذا الشخص، وهو يعلم”. أنه آذاني، هو الذي يوبخني ضميره».

وعن علاقاتها قبل الزواج، قالت: “قبل ما أتجوز، الحاجة اللي كانت بتجذبني للراجل، إنه يكون عنده أي صفة من صفات أبويا، وده مش دايماً بيبقى حلو لإنها مش بتتحسب كاملة، وخدت فوق دماغي كتير، كنت بدور على حاجة شبه الراجل ده وبدور”. على بابايا، ونتيجة ما ربنا هداني وعرفت محمد عبد المنصف”.

زر الذهاب إلى الأعلى